جمارك بورسعيد تحبط 4 محاولات تهريب سلع بـ557 ألف جنيه

جمارك بورسعيد

تمكنت إدارة المنافذ بجمارك بورسعيد برئاسة السيد حسن من ضبط 4 محاولات تهريب كمية من الملابس الجاهزة والأحذية والأجهزة الكهربائية أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية.

وقال مصدر مسئول بمصلحة الجمارك، في تصريح له اليوم، إنه بالتنسيق مع مخابرات حرس الحدود ومباحث شرطة أمن موانئ بورسعيد تم ضبط كمية كبيرة من الملابس الجاهزة والأحذية والأجهزة الكهربائية حاول 4 أشخاص تهريبها عبر المدقات المؤدية للساحل والحيز الجمركي لخط الحراسات بمدينة بورسعيد .

وأضاف المصدر أن القيمة الجمركية للمضبوطات بلغت 557 ألفا و327 جنيها، والضرائب والرسوم الجمركية 381 ألفا و 920 جنيها. 

وأشار إلى أن جمال نصار مدير عام منافذ بورسعيد قرر اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 4 محاضر ضبط جمركي والتحفظ على المضبوطات.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

457 مليون جنيه لتنفيذ سكن كريم ل 70730 أسرة في 200 قرية

استعرضت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى تقريراً عن تقدم أعمال برنامج سكن كريم و إنجازاته حتى أكتوبر 2019 ، وذكرت أن التمويل المستخدم للبرنامج حوالي 457 مليون جنيه منها حوالي 80 مليون جنيه من وزارة التضامن الاجتماعي ، و 100 مليون جنيه من وزارة الأوقاف ، و حوالي 74 مليون من الجمعيات الأهلية الشريكة و القطاع الخاص ، بالإضافة إلى الإنفاق من المصادر المساندة للبرنامج الذي بلغ حوالي 203 مليون جنيه من وزارتي التخطيط و التنمية المحلية كما ذكرت والى أنه تم و جاري تنفيذ تدخلات للأسر الأولى بالرعاية بالقرى المستهدفة