“أليس في بلاد العجائب” ينافس على جوائز الطفل بالمهرجان القومي للمسرح

مسرحية أليس في بلاد العجائب

يستضيف مسرح البالون بالعجوزة العرض المسرحي الاستعراضي “أليس في بلاد العجائب” يومي 18 و19 أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشر، التي تقام في الفترة من 17 أغسطس حتى 30 أغسطس الجاري برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز.

وينافس العرض في المسابقة الثالثة “مسابقة الأطفال”، التي استحدثها المهرجان هذا العام لتشجيع الطفل على العمل المسرحي،العرض يعد المشاركة الثانية للمؤلف والمخرج المسرحي محسن رزق بالمهرجان القومي للمسرح حيث حصل عرضه المسرحي”سنو وايت”على أفضل عرض مسرحي بالدورة الماضية.

وكان عرض “أليس في بلاد العجائب” قد حقق على مدار ليالي عرضه أعلى الإيرادات في المسرح، وصلت إلى 2 مليون و525 ألف جنيه في 105 ليال فقط كما أعلن مخرجها.

والمسرحية مأخوذة عن الرواية الشهيرة للكاتب الإنجليزي لويس كارول عن رحلة “أليس” تلك فتاة التي سقطت في جحر أرنب، فوجدت نفسها في عالم خيالي تسكنه مخلوقات غريبة، وبسبب فضولها المستمر تقع في العديد من المشاكل.

والعرض من بطولة الفنانة مروة عبد المنعم، ومن تأليف وإخراج محسن رزق، وديكور حازم شبل، ومن إنتاج فرقة تحت 18 التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بقيادة المخرج عادل عبده رئيس البيت.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الحضرة” تحتفل بالمولد النبوي في حفلين بالساقية وأوبرا الإسكندرية

المصرية| كتب- نبيل عمران : تستعد مجموعة "الحضرة" للإنشاد الديني لإحياء حفلين كبيرين بساقية الصاوي وأوبرا سيد درويش بمدينة الإسكندرية يومي 31 أكتوبر الجاري و22 نوفمبر المقبل، وذلك احتفالا بالمولد النبوي الشريف.