مجانًا.. قوافل بيطرية تجوب الوادى الجديد السبت المقبل

القوافل البيطرية المجانية في الوادى الجديد

 قال عميد كلية الطب البيطرى بمحافظة الوادى الجديد الدكتور سطوحي أحمد سطوحي، إنه تقرر بدء تنظيم القوافل البيطرية المجانية بقرى المحافظة السبت المقبل..

مشيرا إلى أنه تم توفير الأجهزة اللازمة لأعمال الكشف بجانب توفير كميات من الأدوية والأمصال والمكملات الغذائية للماشية، وذلك للمساهمة فى تنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة بجانب التدريب العملى للطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

وصرح عميد الكلية بأن المرحلة الأولى تشمل قرى مراكز الداخلة وبلاط فى الفترة من 17 حتى 22 أغسطس الجارى، وتشمل المرحلة الثانية قرى مركزي الخارجة وباريس فى الفترة من 24 حتى 29 من أغسطس الجارى.

وأشار إلى أن هذه القوافل تتم بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى وإداراتها المختلفة بالمراكز وبمشاركة الطلاب بالكلية لضمان تدريبهم العملي الميداني على أعمال الكشف والتحصين للماشية، بالإضافة إلى طرق التعرف على الأمراض الوبائية التى تصيب الماشية سواء الأبقار أو الأغنام والماعز . 

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الجيزة … إيقاف مدير إشغالات المنيرة الغربية بحى شمال الجيزة

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارً بإيقاف مدير إدارة الإشغالات لقطاع المنيرة الغربية بحى شمال الجيزة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق معه ووقف صرف نصف أجره وفقاً للائحة المخالفات والجزاءات المقررة فى هذا الشأن ووفقا لنص المادة 63 من قانون الخدمة المدنية وذلك لإتهامه بالتضليل وتقديم معلومات مغلوطة عن عدم وجود مخالفات بناء بالعقار رقم 13 ش كامل عطية بمدينة الأمل مما ترتب عليه تمادى المخالف وإستمراره فى الأعمال المخالفة .