أشهر ٧ قضايا نسب هزت الوسط الفني

“قضايا نسب” في الوسط الفني

المصرية| عبدالغني دياب: أعادت واقعة الاعتداء المتبادل الذي حدث بين الفنان أحمد عز، والممثلة زينة وشقيقتها قضية إثبات النسب التي يرفض الأول الاعتراف بهما، بعدما اتهمته الأخيره بأنه أب لطفلين توءمان يرفض هو الاعتراف بهما.

قضية عز وزينة التي ظلت منظورة أمام المحاكم لسنوات، لتضع الحرب القضائية أوزارها بينهما بظهور نتيجة تحاليل DNA  والتي أثبتت نسب الطفلين لعز.

ووقع اشتباك بالأیدي والأحذیة بین عز وشقیقة الفنانة زینة في أحد الفنادق بالساحل الشمالي خلال تواجدهما سویا في نفس الفندق.

وبدأت الواقعة مساء الأحد، أول أیام عید الأضحى، عندما كان یجلس أحمد عز مع عدد من أصدقائه في بهو أحد الفنادق بالساحل الشمالي في مصر، حیث كان یستعد لإجراء لقاء إعلامي، وفوجئ بدخول شقیقة زینة عليه، وصفعته ووجهت له السباب أمام الجمیع. بعدها نشبت مشاجرة بین عز وشقیقة زینة تطورت لاشتباك بالأیدي والأحذیة.

وأكدت شقیقة زینة في التحقیقات، أنها تقیم في الفندق بصحبة زینة ونجلیها، وأنها فوجئت بعز یحاول اصطحاب أحد نجلیه من زینة من بهو الفندق، إلا أنها شاهدته فتوجهت نحوه وانتشلت نجل شقیقتها منه، حسب روایتها للحادثة، وأضافت أن مشادة نشبت بینها وبین عز تطورت لاشتباك وتبادل للضرب بالأیدي.

واقعة عز وزينة ليست الأولى في الوسط الفني، فخلال السنوات الماضية ظهرت وقائع مشابهة كان أبطالها نجوم الفن السابع، بعضهم أجبره القضاء على الاعتراف بابنه وكان أشهرها الآتي.

الفيشاوي وهند الحناوي

خفض الفنان أحمد الفیشاوي، نجل الفنان الراحل فاروق معركة مشابهة، بعدما تزوج عرفًیا من “هند الحناوي” وعندما علم بحملها مزق ورقة الزواج، وهددها إن لم تتخلص من الحمل سیقطع علاقته بها وینكر صلته بالطفل، وهو ما دفعها لتقدیم بلاغ تتهمه فیه بأنه والد طفلتها التي كانت لا تزال حاملا بها.

وقتها قضت محكمة الأسرة دائرة الخلیفة بإحالة الفنان الشاب وهند الحناوى والطفلة لینا إلى الطب الشرعي لإجراء تحالیل الحامض النووي، للتأكد من نسب الطفلة لینا للفنان الشاب.

قمر وجمال مروان

بالمثل أقامت المطربة اللبنانیة قمر دعوى إثبات نسب لطفلها “جیمى” ضد رجل الأعمال جمال مروان، صاحب قنوات میلودي الشهیرة، والتي طالبت فیها باعترافه بأبوته للطفل بعدما أنكر زواجه منها.

زياد رحباني ودلال كرم

الفنان اللبناني زیاد الرحباني، تزوج من دلال كرم وانفصل عنها وعندما أصبح ابنهما عاصي شاًبا، ودخل عالم الفن وبدأ یتحدث عن خطته لاستكمال مسیرة عائلة الرحباني، أقر «زیاد» بأن عاصي لیس ابنه.

روبين عمر الشريف

في عام 1996 دعا شاب يدعى روبين  الفنان العالمي عمر الشریف إلى حفل تخرجه ُمدعًیا أنّه ابنه غیر الشرعي إّلا أن الأخیر تفاجأ بهذا الموضوع ورفض الاعتراف بأبوته لهذا الشاب.

الشاب خالد وأزمة نسبه

وواجه المطرب الجزائري الشاب خالد، نفس أزمة الفنانین السابقین، وذلك على إثر إدعاء أحد الشباب أنّه ابنه غیر الشرعي، وبعد انتشار هذا الخبر، اعترف النجم بأ ّن الشاب الذي یُدعى “أنیس” هو فعًلا ابنه لكنه رفض مقابلته وقطع التواصل معه.

سماح أنور

أثار غيابها الطويل عن الشاشة، في وقت سابق الكثير من علامات الاستفهام والتكنهات، لتتكشف لنا التفاصيل في وقت لاحق عندما، عادت للأضواء من جديد وظهر معها إبنها الذي أنكرته أمام الجمهور في البداية، وإدعت بأنه إبن صديقتها بالتبني التي سبق وأن توفت.

وعادت سماح بعد سنوات للإعتراف بإبنها أمام الرأي العام، مؤكدة انها إبنها من زواجها السري خلال السنوات السبع التي إختت فيها عن شاشات التلفزيون.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ناروهيتو” يعتلى اليوم عرش اليابان فى مراسم بالقصر الإمبراطورى

وسيقوم الإمبراطور، 59 عاما، الذى تسلم العرش رسميا فى أول مايو بعدما تنازل عنه الإمبراطور السابق، أكيهيتو، بذلك الإعلان بعدما يعتلى العرش البالغ ارتفاعه 6,5 متر، فى مراسم تستغرق 30 دقيقة.