تعليق ساخر من كلوب على تعيين حكام إناث للسوبر الأوروبي

المصرية |كتب – سيد عصام

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول عن صعوبة المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي والمقرر أن تجمع بين الطرفين مساء يوم غدٍ الأربعاء.

ويستضيف ملعب “فودافون أرينا” مباراة ليفربول مع تشيلسي مساء يوم غدٍ الأربعاء في إطار كأس السوبر الأوروبي، والذي سيجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “لم أعلم ذلك! إنه أمر غير مهم – نحن نحترم تشيلسي، لقد لعبوا مباراة رائعة (ضد مان يونايتد) وفرانك قام بعمل رائع”

.وتابع: “تشيلسي أقوياء، شباب، نشيطين، أنا متحمس لأن فرانك هناك، أنه أسطورة النادي، سيكون أمر مثير للاهتمام!”.

وأضاف: “أعرف بأن اللعب هنا أمر خاص، لا أحد سينسى 2005 ولكننا أشخاص مختلفين، اسطنبول مكان جيد لاعب كرة القدم”.

وعن قيادة المباراة من حكام نساء، قال: “أعتقد بأنه قد حان الوقت لحدوث هذا الأمر، أنا سعيد حقا لأننا سنكون جزء من هذه اللحظة التاريخية، أنه قرار ذكي”.

وأكمل: “سنحاول أن لا نجعل المباراة أكثر صعوبة مما ستكون عليها للحكام، سأظهر وجهي الجيد إذا أمكن وإلا فإن والدتي ستغضب مني”.

وينتظر أن تكون ستيفاني فريبارت حكم المواجهة بين ليفربول وتشيلسي يوم غدٍ الأربعاء والموافق 14 أغسطس في اسطنبول مع طاقم تحكيم نسائي.

وسئل كلوب عن مستقبل المدافع لوفرين، وأجاب على ذلك: “لاأعلم، أنه لا يتواجد هنا لأنه يشعر بالمرض”.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهالى المطرية يثنون على جهود قيادات الشباب والرياضة فى تطوير وصيانة مركز شباب المطرية

المصرية : كتب – شعبان حمزة وجه اهالي المطرية ورواد مركز شباب المطرية الشكر لكل المسئولين المعنيين بمجال الشباب والرياضة في مصر وعلي راسهم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أشرف البجرمي وكيل الوزاره مدير المديريه و الدكتوره مني عثمان وكيله الشباب وايناس مصطفي ومديرة الشباب والرياضة بالمطرية ومدير المركز عصام عبد الله صلاح نصر