“الحادثة” يختتم عروض العيد غدا ويستعد للمنافسة بالمهرجان القومي للمسرح

مسرحية الحادثة

يقدم أبطال العرض المسرحي المميز “الحادثة” آخر ليلة للعرض على مسرح الغد بالعجوزة غدا “الأربعاء”، وذلك ضمن ليالي بيت المسرح التي أقيمت على مسارح الدولة احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

ويستعد العرض المسرحي”الحادثة” للمشاركة بالمهرجان القومي للمسرح المصري يومي 19 و20 أغسطس الجاري، حيث ينافس على جوائز المسابقة الأولى مسابقة المسرح الكبير بالدورة الثانية عشرة بالمهرجان، الذي تنطلق فعالياتها في 17 أغسطس وحتى 30 أغسطس الجاري برئاسة الفنان أحمد عبد العزيز.

“الحادثة” تدور أحداثها في قالب كوميدي حول شاب مريض يقوم باختطاف فتاة في بيته ظنا منه أنه يحبها فيحاول الضغط عليها بأساليب مختلفة من التخويف والقهر الشديد لإخضاعها لهذا الحب.

المسرحية من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، وإخراج عمرو حسان، ومن إنتاج فرقة مسرح الغد التابعة للبيت الفني للمسرح، ويقدمها مجموعة من الشباب ميدو عبد القادر، شيماء عبد الناصر، نيجار، بالاشتراك مع الفنان فتحي الجارحي، ديكور محمد فتحي، إضاءة عز حلمي، ملابس أحمد فرج، موسيقى محمود صلاح حامد، مكياج إسلام عباس، تصميم دراما حركية محمد علي بكر.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نبيل عمران يكتب.. في ذكرى ميلاد إمبراطور التمثيل أحمد زكى

النمر الأسود العبقري، صاحب المشوار الفني الذي تجاوز ثلاثة عقود من عطاء متواصل استطاع به أن يُدوّن اسمه في سجل عظماء السينما العربية إن لم يكن أعظمهم .