مصر للطيران تتسلم طائرة دريملاينر السادسة والأخيرة من بوينج

مصر للطيران

احتفلت شركة مصر للطيران اليوم مع شركة بوينج الأمريكية بمدينة سياتل بإنهاء إجراءات تسليم مصر للطيران الطائرة السادسة والأخيرة من طراز بوينج” Dreamliner B787-9 “التي تصل القاهرة غدا .

وذكر بيان للشركة مساء اليوم أن الوفد الفني والتجاري والهندسي والمالي والقانوني لمصر للطيران قام بمراجعة الإجراءات والمواصفات التي تعاقدت عليها الشركة من مختلف النواحي.

وزار وفد مصر مصنع “بوينج ايفيريت ” أكبر مصنع للطائرات في العالم وتابع كافة الخطوات والتركيبات والاجراءات التي يقوم بها المصنع لاستلام وتصنيع الطائرات التابعة للشركة.

وأكد مسئولو شركة بوينج تطلعهم إلى مزيد من التعاون الفعال مع مصر للطيران وهي من أهم عملاء بوينج وتعد من أكبر وأعرق الشركات في هذه المنطقة والتي تتسلم طائرات جديدة في إطار خطتها لتحديث الأسطول حيث تعد مصر للطيران من أهم العملاء لدى شركة بوينج.

وأشار مسئولو الشركة أنه سيتم تسليم عملائها 40 طائرة من طراز ” B777-9″ من هذا المصنع فقط.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طقس اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر إنخفاض في درجات الحراره وتوقعات بسقوط أمطار

قاسم يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم طقس خريفي معتدل مائل الي البروده , كما تشير الدلائل المرصدية الي إحتمال كبير في سقوط أمطار علي مختلف أنحاء البلاد, قد تختلف في درجاتها وكميتها من منطقة لأخري كما يتوقع أن تصحب هذه الأمطار موجات رعديه كما يتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا علي بعض من شمال البلاد كما تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي أغلب الأنحاء وعن حالة البحر المتوسط يتوقع أن تكون معتدلة كما يكون هناك إرتفاع في اموج يتراوح من متر ونصف الي مترين .