محافظ الجيزة يتفقد حالة النظافة بأحياء الهرم والعمرانية وجنوب الجيزة والدقي والعجوزة

اللواء أحمد راشد

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم حالة النظافة والاشغالات بأحياء الهرم والعمرانية وجنوب الجيزة والدقي والعجوزة، وذلك للتأكد من الأعمال التي تنفذها هيئة النظافة لرفع المخلفات ونواتج الذبح من الشوارع، والتي بدأت من أول ايام عيد الأضحى ، ومستمرة لحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات. 

وخلال الجولة ، ضبط المحافظ أعمال حرق لمخلفات قمامة أسفل الطريق الدائري نطاق الحرانية ، ووجه على الفور هيئة النظافة وأجهزة المتابعة بسرعة إخماد الحريق، حفاظا على البيئة .

موجها بعدم السماح مجددا بحرق المخلفات لما له من أضرار بيئية وصحية على المواطنين. 

كما وجه راشد خلال الجولة ، رؤساء الأحياء وهيئة النطافة بتكثيف المجهودات ومتابعة أعمال رفع المخلفات من الشوارع وضبط أي أعمال ذبح خارج المجازر الحكومية . 

وحرص راشد على مشاركة المواطنين احتفالاتهم ، حيث تفقد عددا من المتنزهات والحدائق للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، موجها برفع كفاءة المسطحات الخضراء أولا بأول. 

كما تفقد المحافظ المنطقة الأثرية بالأهرامات، وحرص على الاندماج وسط المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم . مشددا عليهم بضرورة الوقوف إلى جانب الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وعدم الذبح خارج المجازر الحكومية حفاظا على المظهر العام للشوارع.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“قومي المرأة” يشارك في مؤتمر مشروع دعم النساء المعنفات المنفذ في أسوان وإدفو وقنا

أعربت رئيسة المجلس القومي الدكتورة مايا مرسي عن فخرها بكونها رئيسة للمجلس في هذا العصر الذي تتمتع فيه المرأة المصرية بإرادة سياسية تؤمن إيماناً حقيقيا بحقوق المرأة وتدعم هذه الحقوق، مشيرة إلى ما حدث خلال عامي 2011 و 2012 من تراجع كبير في حقوق المرأة.