ضبط شخصين بالطالبية لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وآخرين بحوزتهما أسلحة نارية

ضبط شخصين بالطالبية لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة

تمكن ضباط مباحث الجيزة اليوم الثلاثاء من ضبط شخصين في الطالبية؛ لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وآخرين بالحوامدية ومنشأة القناطر وبحوزتهما أسلحة نارية غير مرخصة.

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من ضبط (محاسب بشركة مستلزمات طبية له معلومات جنائية مسجلة، وآخر بشركة نقل) لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة متخذان من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي مستخدمان سيارة ملاكي في عملية النقل والترويج.

تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهما 36 لفافة لمخدر الهيروين زنة 350 جرامًا ومبلغ مالي وهاتفين محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج.

وعلى صعيد آخر، تمكنت مباحث قسم شرطة منشأة القناطر من ضبط خفير خاص بمزرعة كائنة بدائرة المركز ومقيم بها، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده في قضيتي (شروع في قتل – سرقة) أخرهم السجن المؤبد في قضية شروع في قتل، وبحوزته (بندقية آلية – خزينة لذات السلاح – 45 طلقة نارية من ذات العيار)، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري والذخائر بقصد الدفاع وأقر بالحكمين الصادرين ضده.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تمسك بحق القتيل ومحاولات من دفاع القاتل لاعتباره طفلًا.. تفاصيل قضية “شهيد الشهامة”

بدأت، اليوم الأحد، محكمة شبين الكوم، نظر وقائع أولى جلسات محاكمة محمد راجح وآخرين، في اتهامهم بقتل محمود البنا، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم "شهيد الشهامة"