إطلاق أول نشرة طبية نفسية توعوية مجانية متخصصة

المصرية: كتب – شعبان حمزة أطلق مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان «أول نشرة طبية نفسية توعوية مجانية متخصصة»، لإيمانها العميق بأهمية دورها في نشر الوعي، وتقديم الإرشاد النفسي للأطفال والمراهقين والكبار من باب المسؤولية الاجتماعية في مجال الطب النفسي وعلاج الإدمان.

وتأتي هذا الخطوة حرصًا على التواصل الفعّال مع مرضى الإدمان ومرضى الاضطرابات النفسية، لتكون لها الريادة من خلال المنبر الإعلامي الخاص بها، لمساعدة الأسر في الوطن العربي للاقتراب أكثر من ملامح الطب النفسي بإعطائها مساحة أكبر من المعلومات والتشخيص السليم، والكشف عن حالات التعاطي والإدمان والعمل على علاجها.

يترأس تحرير مجلة سيكولوجي الكاتب الصحفي محمد حسين الجداوي، إلى جانب فريق عمل قائم على إخراج هذا العمل التوعوي للنور دوريًا، على رأسهم المخرج الفني المتميز عصام الشبوكشي، ومصممة الجرافيك علا ناصر، بالإضافة إلى نخبة من أبرز الكتاب المتخصصين في الطب النفسي وعلاج الإدمان، وبرعاية الدكتور أحمد خالد رئيس مجلس الإدارة.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قافلتان طبيتان للكشف على 3600 مواطن بمركزين بأسوان

نظمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة أسوان، قافلتين طبيتين للكشف المجاني على المواطنين ، وذلك في قرى -توشكى غرب - بمركز نصر النوبة، وبنبان قبلي بمركز دراو.