ثورة إنشائية وخدمية بفرع الأهلي بمدينة نصر

الأهلي بمدينة نصر

المصرية | كتب – على راضي:

يشهد فرع النادي الأهلي بمدينة نصر خلال الفترة الحالية استكمال طفرة الإنشاءات والخدمات وفقًا لخطة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب التي تستهدف تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي على كافة المستويات ومع حرص المجلس على اعتماد كافة المخططات للمنشآت الجديدة والبدء فيها على أرض الواقع.

الشهور الماضية شهدت العديد من الأعمال الإنشائية والتطويرية من بينها افتتاح منطقة «الفوود كورت» والتي تضم مجموعة كبيرة من المطاعم ومنافذ الخدمات بجانب تطوير المنطقة الترفيهية وحمامات السباحة الملحقة بها والبوابات الرئيسية لتسهيل عمليات الدخول والخروج بجانب تطوير العيادة الطبية ومسجد النادي بالشكل الأمثل بهدف تقديم افضل الخدمات لعضو الأهلي .

وتواصلت أعمال التطوير من خلال تجديد التراس العلوي للمبني الاجتماعي وتزويده بـ60 مقعدًا، وإضافة 80 مقعدًا بالصالة ، علاوة على القيام بعمليات الصيانة الشاملة لوحدة التكييف المركزي بالمبنى.

كما وفرت الإدارة شاشات عرض مع تزويد الحديقة الرئيسية بـ450 مقعدًا إضافيًا لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الأعضاء خلال عرض مباريات المنتخبات الوطنية والأهلي ولقاءات الدوريات الأوروبية، فضلا عن تجديد دورات المياة والمساحات الخضراء بالفرع.

كما قام المسئولون في النادي بتنظيم العديد من الرحلات الترفيهية والفعاليات المتنوعة في المناسبات المختلفة الدينية والوطنية والاجتماعية؛ ومن بينها تنظيم ندوة دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية مع الاحتفال بيوم شم النسيم وحفلات الموسيقى العربية.

وتأكيدًا لدور الأهلي المجتمعي فقد حرص النادي على تنظيم حملات التبرع بالدم واستضافة عدد كبير من دور الأيتام، بالإضافة إلى استقبال زيارات المدارس وتنظيم حفلات أعياد الميلاد وتكريم الأمهات والاحتفال بيوم اليتيم وتنظيم مسابقة القرآن الكريم، بالإضافة إلى الأنشطة الموسيقية .

كما حرصت الإدارة على توفير استخراج الأوراق الرسمية للأعضاء وأسرهم داخل الفرع، ومن بينهما بطاقات الرقم القومي وجوازات السفر وشهادات الميلاد، بجانب تحصيل فواتير التليفونات .

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الشباب والرياضة بالقاهرة يتفقد اعمال التطوير بمركز 15 مايو

المصرية : كتب - شعبان حمزة تفقد الدكتور اشرف البجرمى وكيل الوزارة يرافقة الدكتور الدكتورة منى عثمان وكيل الشباب وحضور الدكتور توفيق الهتيمى اعمال التطوير بالمركز على هامش اعمال الجمعية العمومية لانتخاب عضو مجلس ادارة تحت السن حيث تفقد الملاعب الخماسية المطورة والممرات والطرق الرئيسة بالمركز واعمال التطوير الخاصة بها ومقترحات العمل والاعمال الخاصة بحمام السباحة وايضا الملعب الخاص بكرة السلة وغيرها من المنشئات واكد البجرمى على اهمية وسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالنشاط