الأهلى يكشف تفاصيل إصابة جونيور أجايى

المصرية | كتب – على راضى:

قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، حتى يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الجونة، المقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف الجهاز الطبي أن أجايي يؤدي جلسات في الجيم؛ للتعافي من الإصابة، وهناك محاولات مستمرة لتجهيزه بشكل تام ووضعه تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الذي سيحدد قرار الاستعانة به من عدمه في اللقاء المقبل وفقا لجاهزية اللاعب الفنية.

يذكر أن أجايي تعرض لإصابة بشد في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في المباراة الودية امام فريق الاتصالات، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو من ضربة جزاء.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ياسر رجب نجم النادي الاهلي :المدرب المميز هو الملم بإمكانيات وقدرات جميع اللاعبين المقيدين بقائمة فريقة

المصرية : كتب - شعبان حمزة اكد الكابتن ياسر رجب نجم النادي الاهلي سابقا بان المدرب المميز هو الملم بإمكانيات وقدرات جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق سواءً كانت هذة القدرات فنية اوبدنية اوذهنية اونفسية ويكون لدية القدرة على الاستفادة من هذة القدرات ومن جميع اللاعبين لصالح الفريق ولا يقتصر اعتماده علي عدد معين فقط من اللاعبين .