“لرائحة تدوم 24 ساعة”…أفضل الطرق لتعطير المنزل

تعطير المنزل

المصرية|كتبت-هند صفوت يعتبر العناية بنظافة المنزل من أهم الأمور التي تهتم بها النساء، لذا نجدهن حريصات على تنظيفه يوميا، من أجل حماية أسرتهن من الأمراض، ومع بدأ فصل الشتاء، نجد أن الكثير من السيدات يعانون من رائحة المنزل الكريهة، نتيجة لغلقهن الأبواب والشبابيك باستمرار، وذلك من أجل الحفاظ على تدفئه المنزل، لذا فيضطرون إلى استخدام معطرات الجو الكيميائية، كما أن كثرة استنشاقها تسبب العديد من الأمراض.

لذا ففي السطور القادمة، نقدم لكم طرق تعطير المنزل، بأقل التكاليف وستجدون المكونات داخل المنزل.

-التوابل: يمكن تعطير المنزل، عن طريق غلي كوب كبير من الماء، ثم نضيف عليه ملعقة صغير من القرنفل أو جوزة الطيب، ومن ثم نتركهم على نار هادئة، وبهذه الطريقة ستعم رائحة التوابل الطيبة أرجاء المنزل وستدوم لأطول وقت ممكن.

-الصابون: ينصح بتقطيع قطع الصابون المعطر إلى قطع صغير للغاية، ثم نضعهم في سلة مفتوحة داخل الحمام بالقرب من صنبور الماء، وبهذه الطريقة تدوم رائحة الحمام بعطر الصابون في كل مرة يتم استخدام صنبور الماء. -الفواكه: يفضل تقطيع قشور الفواكة الحمضية، مثل البرتقال واليوسفي وغيرها من الفواكه الأخري، ثم نضعهم على النار هادئة لمدة 10 دقائق، وبهذه الطريقة سيعم البيت برائحة هذه الفاكهة الطيبة.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وصفات طبيعية لعلاج احتقان الآذن.. تعرَّف عليها

يعاني الكثيرون من مشكلة احتقان الأذن، حيث أن ألامها تجعلهم غير قادرين على السمع بشكل طبيعي، ويعد التهاب الأذن من الأمراض المنتشرة بين الكبار والصغار