“تخلصي من الميكروبات”..أسرع طريقة لتنظيف الغلاية الكهربائية

الكتل

المصرية|كتبت-هند صفوت يعتبر تناول المشروبات الساخنة من أكثر المشروبات التي يقبل المصريون على تناولها بكثرة خاصة ففي فصل الشتاء، لذا نجدهم يستخدمون الغلاية الكهربائية، من أجل تسخين الماء لشرب الشاي أو الينسون وغيرها من المشروبات الأخري، ولكن كثرة أستخدام تسخين الماء في الغلاية الكهربائية، قد تسبب العديد من الأمراض، إذا لم نقوم بتنظيف هذه الغلاية الكهربائية بطريقة سليمة.

لذا ففي السطور القادمة، نقدم لكم طريق تنظيف الغلاية الكهربائية بطريقة صحية.

أولا: نضع الخل والماء في الغلاية الكهربائية، ثم نقوم بتشغيل الغلاية. ثانيا: نفرغ الغلاية من الماء والخل. ثالثا: نقوم بإزالة الرواسب من الغلاية.

رابعا: نضع الماء في الغلاية، ثم نشغل الغلاية مرة أخري، ونكرر هذه الخطوة مرتين. خامسا: ينصح بتنظيف الغلاية الكهربائية مرة كل اسبوع، وذلك من أجل تجنب الإصابة بالأمراض.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“انقذيه”…4 حيل لمنع انهيار العلاقة الزوجية

من منا لا يسعى بأن يحيا حياة زوجية سعيدة وهادئة، ولكن كثرة ضغوطات الحياة ومشاكلها ساهمت بشكل كبير في زيادة نسبة معدلات الطلاق في الوقت الحالى، كما أن المشاكل والنزاعات سمة من سمات الحياة وأمر طبيعي في جميع البيوت المصرية، وعلى الصعيد الآخر، هناك بعض التصرفات والسلوكيات قد يرتكبها الأزواج قد تقضي على استمرار هذه العلاقة الزوجية.