مصدر.. «فايلر» يوافق على ضم «كهربا» للأهلى بدلًا من محمد محمود

محمود كهربا

المصرية | كتب – على راضى:

وافق السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على ضم الدولى محمود عبدالمنعم “كهربـا” المحترف فى صفوف فريق ديبورتيفو أفيس البرتغالى.

وطبقًا لمصدر داخل قطاع الكرة بالنادى الأهلى، فأن فايلر أبدى موافقته المبدئية على ضم كهربـا، ليكون بديلا للمصاب محمد محمود الذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي.

وأكد المصدر، أن كهربا سيتم قيده بديلا لمحمد محمود، والذى سيتم رفع اسمه من القائمة المحلية، بعدما تأكد غيابه لنهاية الموسـم.

كان فايلر قد تلقى تحذيرات من جانب مواطنه كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق، حيث طالبه بعدم ضمه للفريق الأحمر، لكن إدارة الأهلى أبلغت المدرب بأن هناك خلاف نشب بين الطرفين خلال تدريب جروس للزمالك.

وسيعقد كهربا جلسة مع مسئولى الأهلى عقب عودته من جزر القمر، بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر الوطنى، الذى يخوض مباراة الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم.

ولن يسافر كهربا مرة آخرى إلى البرتغال، بعدما اتفق مع ناديه أفيس، على فسخ العقد، بدفع الشرط الجزائى، كما أن المسئولين فى الفريق البرتغالى رحبوا بفكرة رحيله ودفع الشرط الجزائى، لاسيمًا بعدما بات خارج الخطط الفنية للمدير الفنى للفريق.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الشباب والرياضة بالقاهرة يتفقد اعمال التطوير بمركز 15 مايو

المصرية : كتب - شعبان حمزة تفقد الدكتور اشرف البجرمى وكيل الوزارة يرافقة الدكتور الدكتورة منى عثمان وكيل الشباب وحضور الدكتور توفيق الهتيمى اعمال التطوير بالمركز على هامش اعمال الجمعية العمومية لانتخاب عضو مجلس ادارة تحت السن حيث تفقد الملاعب الخماسية المطورة والممرات والطرق الرئيسة بالمركز واعمال التطوير الخاصة بها ومقترحات العمل والاعمال الخاصة بحمام السباحة وايضا الملعب الخاص بكرة السلة وغيرها من المنشئات واكد البجرمى على اهمية وسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالنشاط