“مترمهمش”..طرق ازاله الصدأ من الإكسسوارات

الاكسسوارات

المصرية|كتبت-هند صفوت تعتبر الاكسسوارات من أهم الاشياء التي تهتم بها أغلب النساء، نظرا لكون هذه الإكسسوارات تمنحهن المزيد من الأناقة والجمال، ولكن تنزعج السيدات فور فقدان هذه الإكسسوارات لنوها و بريقها، وفي هذه الحالة تضطر السيدات إلى التخلص من هذه الإكسسوارات .

لذا ففي السطور القادمة نقدم لكم في السطور القادمة، طرق تنظيف الأوساخ وإزالة الصدأ من هذه الأكسسوارات من جهة، وإعادة بريقها وجمالها من الجهة الأخري.

-الطريقة الأولى: يمكن تنظيف الإكسسوارات عن طريق غلى الماء جيدا، ثم نضع الإكسسوارات المراد تنظيفها في الماء المغلي، ومن ثم نقوم بفركها بفرشاة الأسنان جيدا.

-الطريقة الثانية: نضع معجون الأسنان على الإكسسوارات المصنوعة من الذهب أو الفضة، مع فرك هذه الاكسسوارات بفرشة الاسنان، من ثم يتم غسلها بالماء جديا.

-الطريقة الثالثة: يمكن وضع الإكسسوارات المصنوعة من الفضة، في إناء من عصير الليمون و الماء الساخن، وتترك فيه هذه الإكسسوارات قرابة 5 دقائق، ومن ثم نفرك بقطعة من قماش الشمواه حتى تختفي جميع الأوساخ.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وصفات طبيعية لعلاج احتقان الآذن.. تعرَّف عليها

يعاني الكثيرون من مشكلة احتقان الأذن، حيث أن ألامها تجعلهم غير قادرين على السمع بشكل طبيعي، ويعد التهاب الأذن من الأمراض المنتشرة بين الكبار والصغار