3 طرق لتعطير الملابس الصيفية قبل تخزينها

المصرية|كتبت-هند صفوت

في غضون الأيام القليلة القادمة، ستبدأ النساء بتخريج الملابس الشتوية وتخزين الملابس الصيفية، تزامنا مع انتهاء موسم الصيف وبداية موسم الشتاء، ولكن على الصعيد الآخر، هناك بعض النساء تقومن بتخزين الملابس دون تعطيرها، مما يجعل رائحة الملابس غير طيبة.

لذا ففي السطور القادمة، نقدم لكم بعض الطرق والنصائح لتعطير الملابس بطريقة سليمة قبل تخزينها.
-يمكن تعطير الملابس، عن طريق وضع زيت النعناع على قطع من القطن، ثم نترك هذه القطع في كيس الملابس، حيث أن رائحة النعناع سوف تمنح الملابس رائحة الطيبة من جهة، وتمنع نمو الحشرات مثل العثة من جهة الأخرى.

-يمكن تقطيع صابونة جديدة غير مستخدمة من قبل وذات رائحة نفاذة وطيبة إلى قطع ، ووضعها في كيس الملابس لكي تمنح الملابسة الرائحة الطيبة وتمنع ظهور الحشرات على حد سواء.

-ينصح بوضع البيكنج صودا في الملابس المراد تخزينها، وذلك عن طريق وضع ملعقة من البيكنج صودا في علبة مفتوحة الغطاء، حيث تتمتع هذه المادة بقدرتها على قتل الحشرات ويمنع نموهم أيضا.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“حافظي على مظهرك”.. اتيكيت الجلوس في الأماكن العامة

تفضل الكثير من الفتيات إلى قضاء بعض الوقت خارج المنزل، لذا نجدهن يذهبون إلى بعض المطاعم والكافيهات من أجل قضاء بعض الوقت من أصدقائهن من جهة، وتغير الحالة المزاجية والهروب من ضغوطات الحياة من الجهة الأخرى، ولكن على الصعيد الأخري، ترتكب بعض الفتيات بعض التصرفات الغير لائقة أثناء جلوسهم في الأماكن العامة، مما تجعلهن يظهرن بصورة غير محببة أمام الأخرين.