فايلر يسعى لتجهيز آزارو لقيادة هجوم الأهلى

وليد ازارو

المصرية | كتب – على راضى:

يسعى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لتجهيز المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق، لقيادة الهجوم مع النيجيرى جونيور أجايى، فى المباريات المقبلة.

وكان فايلر قد عقد عدة جلسات مع آزارو خلال وجود بعثة الأهلى فى الإمارات، من أجل تحفيز اللاعب المغربى على ضرورة العودة بكل قوة لفورمته المعهودة.

كما يسعى المدرب السويسرى للاستفادة من سرعات آزارو بجانب أجايى، فى ظل ابتعاد مروان محسن بسبب إصابة الوجه.

ويستأنف الأهلي تدريباته عصر الاثنين حيث حصل الفريق على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد العودة من الإمارات مساء الأربعاء الماضي عقب خوض معسكر إعداد في دبي.

الأهلي يستعد لاستكمال منافسات الدوري وأيضا لانطلاق مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الشباب والرياضة بالقاهرة يؤكد 25000 من مراكز واندية القاهرة يؤازرون المنتخب

المصرية : كتب – شعبان حمزة اكدالدكتور اشرف البجرمى وكيل الوزارة ان مراكز شباب وهيئات العاصمة تعمل من خلال غرفة عمليات المديرية برئاستة قبل انطلاق فعاليات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب تحت 23 سنه من خلال متابعات على مدار الساعة مركزيآ وميدانيآ من خلال وكلاء المديرية للرياضة والإعلام والمكتب الفنى والمعلومات واللجنة الرياضية والشئون المالية والإدارية وكافة مديرى المراكز والأندية الرياضية حيث اعدت،غرفة عمليات شاملة لهذا العرس الرياضى الهام على مستوى القارة الإفريقية فى اطار جهود للدولة المصرية