الأهلى يبدأ التجهيز للسفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلى

رينيه فايلر

المصرية | كتب – على راضى:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الاتصالات مع السفارة المصرية في تونس بدأت؛ لترتيب رحلة الفريق المرتقبة نهاية الشهر الجاري إلى العاصمة التونسية؛ لمواجهة النجم الساحلي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد الحفيظ أن سمير عدلي المدير الإداري للفريق بدأ التنسيق مع الجانب التونسي، وأيضا السفارة المصرية في تونس؛ من أجل ترتيب كاف الأمور المتعلقة بالرحلة مبكرا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يأتي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الشباب والرياضة بالقاهرة يؤكد 25000 من مراكز واندية القاهرة يؤازرون المنتخب

المصرية : كتب – شعبان حمزة اكدالدكتور اشرف البجرمى وكيل الوزارة ان مراكز شباب وهيئات العاصمة تعمل من خلال غرفة عمليات المديرية برئاستة قبل انطلاق فعاليات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب تحت 23 سنه من خلال متابعات على مدار الساعة مركزيآ وميدانيآ من خلال وكلاء المديرية للرياضة والإعلام والمكتب الفنى والمعلومات واللجنة الرياضية والشئون المالية والإدارية وكافة مديرى المراكز والأندية الرياضية حيث اعدت،غرفة عمليات شاملة لهذا العرس الرياضى الهام على مستوى القارة الإفريقية فى اطار جهود للدولة المصرية