مصر تعبر مالي بهدف في افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

المصرية | كتب – علي راضي:

بدأ منتخب مصر الأولمبي مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً لكرة القدم، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والمقامة حالياً في مصر على أفضل وجه، بعدما تغلب 1-0 على نظيره المالي اليوم الجمعة في المباراة الافتتاحية للمسابقة القارية.

وكان المنتخب المصري الطرف الأفضل في الشوط الأول، غير أنه لجأ للدفاع في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجة، مما منح الفرصة للمنتخب المالي لفرض سيطرته، حيث كان قريبا من إدراك التعادل لولا تألق محمد صبحي حارس مرمى منتخب “الفراعنة” وتعاطف القائم الذي حال دون تسجيل الماليين.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق مصطفى محمد عبر ضربة رأس رائعة في الدقيقة 29، ليمنح المصريين أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم أيضاً منتخبي الكاميرون وغانا.

ويحلم المنتخب المصري، الممثل الوحيد للكرة العربية في البطولة، بالتأهل للأولمبياد للمرة الـ12 في تاريخه.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الشباب والرياضة بالقاهرة يؤكد 25000 من مراكز واندية القاهرة يؤازرون المنتخب

المصرية : كتب – شعبان حمزة اكدالدكتور اشرف البجرمى وكيل الوزارة ان مراكز شباب وهيئات العاصمة تعمل من خلال غرفة عمليات المديرية برئاستة قبل انطلاق فعاليات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب تحت 23 سنه من خلال متابعات على مدار الساعة مركزيآ وميدانيآ من خلال وكلاء المديرية للرياضة والإعلام والمكتب الفنى والمعلومات واللجنة الرياضية والشئون المالية والإدارية وكافة مديرى المراكز والأندية الرياضية حيث اعدت،غرفة عمليات شاملة لهذا العرس الرياضى الهام على مستوى القارة الإفريقية فى اطار جهود للدولة المصرية