استغاث فجرًا.. النيابة تستمع لأقوال خطيبة الراحل هيثم زكي

الفنان الراحل هيثم محمد زكي

المصرية|كتب – طارق عمر: استمعت نيابة الشيخ زايد بإشراف المستشار عبد المجيد القصاص، المحامي العام لنيابات أكتوبر، اليوم الخميس، لأقوال أقوال أفراد أمن الكامبوند الذي يعيش فيه الفنان الراحل هيثم محمد زكي.

وقال أفراد الأمن للنيابة، إن الفنان الراحل استغاث بهم فجر اليوم على أثر إصابته بحالة قيء شديدة، فساعدوه للتوجه إلى صيدلية داخل نطاق الكمبوند، وحقنه الطبيب بدواء ثم أعادوه مرة أخرى إلى شقته.

وأدلت خطيبة الفنان بأقوالها، قائلة إنها كانت تتواصل معه هاتفيا للاطمئنان عليه وآخر مكالمة بينهما كانت الساعة الرابعة يوم الأربعاء وبعدها لم يجب على هاتفه تمامًا حتى شعرت بالقلق واتصلت هاتفيًا بخالته التي اعتادت التوجه للاطمئنان عليه وأبلغا أمن الكمبوند، وتم الاتصال بالشرطة لكسر باب الشقة.

وأشارت التحريات إلى أن مساعد الفنان كان أحيانًا يبيت معه بالشقة إلا إنه لم يكن برفقته تلك الليلة. كانت المعاينة كشفت عن سلامة كافة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، كما تبين من خلال مناظرة النيابة لجثمان الفنان عدم وجود إصابات ظاهرية بأنحاء جسده. وبعد تشريح الجثمان، شيع العشرات من جمهور وأصدقاء الفنان الراحل جنازته من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد إحالتها للمحاكمة.. قصة “فتاة العياط” التي قتلت سائقًا حاول اغتصابها

أمر قاضي المعارضات، بإخلاء سبيل "أميرة. أ" المعروفة بـ"فتاة العياط" بعد أن قضت 4 أشهر كاملة وراء القضبان، حبسًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل سائق حاول اغتصابها بصحراء العياط، إلا أن النيابة أحالت قضيها إلى نيابة الطفل؛ تمهيدًا لمحاكمتها.