عمري ما كدبت.. 15 رسالة من السيسي خلال احتفال المولد النبوي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

المصرية|كتب- محمد نصار: شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، الاحتفالية التي تقيمها وزارة الأوقاف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور عدد من الوزراء ورجال الدين. ووجه السيسي خلال كلمته بالاحتفالية مجموعة من الرسائل للمصريين ورجال الدين على النحو التالي: – الجماعات الإرهابية تقوم بتدريب وتعليم وتكليف الأشخاص بالقيام بالأعمال الإرهابية عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.

– حال انفصال الزوج والزوجة عن بعضهما البعض، يتم غرس الخصومة بينهما بدون قصد داخل نفوس الأبناء، وبالتأكيد لن يصبحوا أثرياء أبدًا.

– الكثير من الأشخاص كانوا يشعرون بالدهشة من الدعوة التي أطلقتها يوم 24 يوليو 2013 الخاصة بأخذ تفويض لمحاربة الإرهاب.

– هناك أشخاصًا لديهم نفوس وقلوب مريضة تحاول المحاربة بالكلمة والافتراءات، فضلًا عن السلاح والتخريب والتدمير في البلاد – لدي إرادة قوية لا تلين في محاربة الجماعات الإرهابية في البلاد.

– نحارب الإرهاب لأجل الدين؛ لأنه كان له تأثير سلبي كبير جدًا على فكر الأجيال والاعتقاد في الله سبحانه وتعالى – لا أدري كيف سيقابلون الله عز وجل بكل هذا الكم من الكذب، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يكفينا شر أنفسنا وشرهم، في إشارة إلى الجماعات الإرهابية.

– الله عز وجل، يكافئ المجتهدين الذين يسعون للخير والسلام وتعمير الحياة ويعملون علي تخفيف آلام الناس وتحسين الواقع الذي يعيشون فيه.

– الشعب المصري في نضال مستمر لمواجهة الإرهاب والتحديات التي تواجه الدولة. – الحكاية مش حكاية رئيس ونظام، ده كلام على الأقل بالنسبة لي مش موجود إن شاء الله، دي قضية بناء أمة والدفاع عنها وحمايتها والجري بأقصى ما يمكن علشان تتحط في المكان اللي ربنا يقدرنا عليه.

– مش هنسى الشر وأهله، ده من سنين طويلة فاتت.

– الناس اللي تعرفني تعرف إن عمري ما كدبت وإحنا زاهدين فيها. – اتحايلت على الرئيس عدلي منصور شهورًا إنه يترشح وأنا في مكاني زي ما أنا (وزير دفاع).

– سنواجه الفتن بالوحدة والتماسك والهدم بالبناء والتنمية.

– نحتاج أن نتحدث مع شعبنا باستفاضة في الموضوعات المختلفة، ونعطي الفرصة للجميع ليتحدث، والكل يسمع.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسعار الذهب اليوم الخميس 7 نوفمبر

يشهد سوق الذهب تفاوت وعدم استقرارا حيث يتذبذب ما بين الانخفاض والإرتفاع تبعا لأسعار الدولار والأسعار العالمية للذهب ورغم أن هذا التذبذب في السعر لا يتعدي الجنيهات الا أنه يؤثر في حجم التعاملات الشرائية في السوق المصري وفي السطور القادمة بيان بأسعار الذهب في مصر لليوم الخميس السابع من نوفمبر سعر الجرام عيار 24 : البيع: 664 جنيهــًا.