“الطبيعي يكسب”..وصفتان طبيعيتان لعلاج جفاف البشرة

جفاف البشرة

المصرية|كتبت-هند صفوت تعتبر العناية بالبشرة من أهم الأشياء التي تحرص المرأة على العناية بها، لذا نجدهن يحرصون على شراء منتجات العناية بالبشرة، كما النساء الذين يعانون من جفاف البشرة يقوموا بشراء هذه المنتجات والتي قد تضر بصحة بشرتهن. لذا ففي السطور القادمة، نقدم لكم أفضل والوصفات الطبيعية لعلاج جفاف البشرة.

-وصفة زيت اللافندر: نضع خمس قطرات من زيت اللافندر في كوب، ثم نضع عليها نصف كوب من زيت اللوز و نمزجهم ببعضهم البعض جيدا، ومن ثم تترك هذه الوصفة على الوجة لمدة 15 دقيقة يوميا، وسوف نحصل على النتائج المرجوة في غضون أسبوعين.

-وصفة السكر البني: نضع معلقة من السكر البني في إناء، ثم نضيف عليها ملعقة من الشاي الأخضر وملعقة من العسل، ومن ثم نقوم بخلطهم جيدا حتى يصبحوا خليط واحد متجانس، وفي النهاية نضع هذه الوصفة على الوجة لمدة 20 دقيقة مع فرك الوجة برفق، وفي النهاية يتم تنظيف الوجه بقطعة من القماش مبللة بالماء، وفي غضون 4 أسابيع سوف نحصل على بشرة ناعمة وصحية.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“حافظي على مظهرك”.. اتيكيت الجلوس في الأماكن العامة

تفضل الكثير من الفتيات إلى قضاء بعض الوقت خارج المنزل، لذا نجدهن يذهبون إلى بعض المطاعم والكافيهات من أجل قضاء بعض الوقت من أصدقائهن من جهة، وتغير الحالة المزاجية والهروب من ضغوطات الحياة من الجهة الأخرى، ولكن على الصعيد الأخري، ترتكب بعض الفتيات بعض التصرفات الغير لائقة أثناء جلوسهم في الأماكن العامة، مما تجعلهن يظهرن بصورة غير محببة أمام الأخرين.