محافظ الجيزة … إيقاف مدير إشغالات المنيرة الغربية بحى شمال الجيزة

محافظ الجيزة أحمد راشد

وضبط 3 موظفين ينتحلون صفه موظفين إشغالات لإبتزاز أصحاب المحال التجارية
المصرية|كتب- سارة جمعة أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارً بإيقاف مدير إدارة الإشغالات لقطاع المنيرة الغربية بحى شمال الجيزة لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق معه ووقف صرف نصف أجره وفقاً للائحة المخالفات والجزاءات المقررة فى هذا الشأن ووفقا لنص المادة 63 من قانون الخدمة المدنية وذلك لإتهامه بالتضليل وتقديم معلومات مغلوطة عن عدم وجود مخالفات بناء بالعقار رقم 13 ش كامل عطية بمدينة الأمل مما ترتب عليه تمادى المخالف وإستمراره فى الأعمال المخالفة .


أشار المحافظ أن مواجهة مخالفات البناء من شأنها الحفاظ على البنية التحتية التى يتم ضخ المليارات بها إضافه إلى تطبيق القانون بحزم تجاه المخالفين .


لافتاً أن الدولة بمختلف أجهزتها عازمة على إجتثاث جذور الفساد مشيراً إلى أن وقائع الفساد لا تقل خطورة عن جرائم الإرهاب وأن الفاسد والإرهابى يقاتلان الدولة إما بالسلاح أو إنعدام الأمانة .


وأكد محافظ الجيزة على السعى نحو تحسين أداء الموظفين بالوحدات المحلية ورفع كفاءة العاملين بها من خلال التدريب والتأهيل وعقد الندوات والبرامج لتطوير المهارات وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية.


ومن جانب أخر اشار محافظ الجيزة أن هناك مجهودات تبذل لموجهة كافة أشكال الفساد مشيراً أن أجهزة الرصد والمتابعة والمرافق بحى العجوزة قامت بضبط 3 موظفين من مدينة كرداسة و حى بولاق الدكرور ينتحلون صفة موظفين بإشغالات حى العجوزة ويمرون على المحال التجارية لإبتزاز أصحابها وطلب أموال منهم وقد تم إلقاء القبض عليهم وهم يستقلون سيارة تتبع مجلس مدينة كرداسة وتم التحفظ على السيارة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك .

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صناع الخير تفتتح قرية دار السلام بعد تطويرها

المصرية | كتب شعبان حمزة نظمت مؤسسة صناع الخير للتنمية فى الثانية عشر ظهر امس السبت احتفالية خاصة داخل قرية دار السلام مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم بمناسبة افتتاح القرية بعد اعادة تطويرها وتنميتها