سوهاج: إطلاق اسم “الشهداء” على المدارس المتميزة

المحافظ الدكتور أحمد الأنصارى

المصرية| كتب- نبيل عمران : وافق المجلس التنفيذي لمحافظة سوهاج في اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة المحافظ الدكتور أحمد الأنصارى على مقترح المحافظ بشأن اختيار إحدى المدارس المتميزة في كل مركز ومدينة بالمحافظة وإطلاق اسم مدرسة ” الشهداء ” عليها.

وقال المتحدث الرسمي للمحافظة الدكتور محمد التونى إن المجلس قرر إقامة نصب تذكاري بكل مدرسة يتم اختيارها مدون عليه أسماء الشهداء بهذا المركز وذلك لتخليد ذكراهم وتلبيةً لطلبات أسر الشهداء بإطلاق أسماء الشهداء على المدارس. 

كما وافق المجلس على طلب أهالي قرية ” العزبة المستجدة ” بمركز ومدينة طما بتغيير اسم القرية إلى قرية ” السلام ” وذلك بناء على رغبة أهالي القرية.

كما استعرض المجلس مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 2019/2020 وما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة من يوليو الماضي وحتى الآن.

وأشار التونى إلى أن المحافظ أكد على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خلال الاجتماع بضرورة العمل الجماعي والتواجد الميداني ومقابلة المواطنين وحل مشاكلهم وتكثيف المرور من كافة الفريق التنفيذي وعدم التواجد داخل المكاتب فقط.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضرائب: المتقدمين بإقرارات ضريبة القيمة المضافة أقل من الفعلي

قال رئيس مصلحة الضرائب إن هناك فجوة بين عدد المقيدين فى ضرائب القيمة المضافة وبين من يقدمون الإقرارات الضريبية، حيث أنه هناك 198 ألف إقرار ضريبى خلال شهر أكتوبر الماضي، فى حين يبلغ عدد المسجلين فى منظومة الإقرارات بالمصلحة 500 ألف صاحب نشاط.