قافلتان طبيتان للكشف على 3600 مواطن بمركزين بأسوان

قافلتان طبيتان للكشف على 3600 مواطن بمركزين بأسوان

 نظمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة أسوان، قافلتين طبيتين للكشف المجاني على المواطنين ، وذلك في قرى -توشكى غرب – بمركز نصر النوبة، وبنبان قبلي بمركز دراو.

وأوضح الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان – في بيان اليوم الثلاثاء- أن القافلتين استمر عملهما لمدة يومين، تحت إشراف الدكتور طارق صبح، منسق القوافل الطبية بالمديرية، لافتا إلى أن أعمال القافلتين أسفرت عن إجراء الكشف الطبي على 3 آلاف و695 مواطنًا، بالإضافة لإجراء فحص وتحاليل طبية، وعقد ندوات تثقيف صحي لأكثر من 850 سيدة.

وأشار الدكتور حنفي، إلى أن القافلتين ضمتا العديد من الخدمات العلاجية للمواطنين في عدد من التخصصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى صرف العلاج المناسب لكل حالة بالمجان.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذ ندوات صحية توعوية للعاملين بمديرية الزراعة

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي ضرورة التنسيق بين مختلف الجهات المعنية لتفيذ ندوات صحية توعوية للعاملين بالجهاز الاداري نطاق المحافظة ، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالحد من إنتشار العدوي الفيروسية والأمراض المعدية والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، مشيداً بتفعيل البرتوكولات الموقعة بين مديرية الزراعة و كلا من كلية الزراعة بجامعة الزقازيق و مديرية الصحة لتنفيذ عدد من الحملات والندوات الصحية والتوعوية للعاملين بالادارات المختلفة بمديرية الزراعة و بحضور أطباء و أساتذة جامعة متميزين ومهرة .