الزمالك: لم نصدر أى بيان رسمى بشأن أزمة مباريات الدورى

المصرية |كتب – سيد عصام

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، عن عدم صدور أي بيانات رسمية، وأن ما نشر من بيان صباح اليوم غير صحيح ولا علاقة له بالنادي ومجلس إدارته.

ويهيب مجلس إدارة الزمالك كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يخص نشر بيان لا يخص النادي وغير صحيح، بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز وتأجيل المباريات من عدمها.

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك أن أي توضيح أو قرار رسمي يصدر يكون عن طريق مرتضى منصور ويعلن بشكل رسمي عبر موقع النادي أو برنامج النادي وذلك من أجل ضمان المصداقية وعدم منح الفرصة للمتربصين للزج بأسم النادي في أمور غير صحيحة.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الشباب والرياضة بالقاهرة يؤكد 25000 من مراكز واندية القاهرة يؤازرون المنتخب

المصرية : كتب – شعبان حمزة اكدالدكتور اشرف البجرمى وكيل الوزارة ان مراكز شباب وهيئات العاصمة تعمل من خلال غرفة عمليات المديرية برئاستة قبل انطلاق فعاليات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب تحت 23 سنه من خلال متابعات على مدار الساعة مركزيآ وميدانيآ من خلال وكلاء المديرية للرياضة والإعلام والمكتب الفنى والمعلومات واللجنة الرياضية والشئون المالية والإدارية وكافة مديرى المراكز والأندية الرياضية حيث اعدت،غرفة عمليات شاملة لهذا العرس الرياضى الهام على مستوى القارة الإفريقية فى اطار جهود للدولة المصرية