“للرجال فقط”… تصرفات تبعد المرأة عنك

نصائح للرجال

المصرية|كتبت-هند صفوت تبحث النساء عن شريك مناسب لحياتها لكي تكمل معه بقية حياتها، فالحب ليس هو الشئ الوحيد التي تبحث عنه المرأة في شريكها، بل هناك العديد من الأشياء الأخري التي تبحث عنها المرأة، لذا في على الصعيد الأخر، فيجب على الرجل أ، يكون على دراية بالأشياء التي قد تجذب المرأة إليه والأشياء التي قد تجعل الأمرأة تنفر منه، لذا ففي السطور القادمة، نقدم لكم بعض التصرفات التي تكرهها المرأة في الرجل.

-الشك يعتبر الشك من أكثر الأمور التي تكرهها المرأة في الرجل، لأنه يعتبر دليل دامغ على عدم ثقته بها، كما أن الشك المستمر يعكس عدم ثقة الرجل بنفسه وعدم ثقه في شريكة حياته، مما يجعل الحياة بينهم صعبة، نظرا لكون علاقتهم يتخللها الكثير والكثير من المشاكل والخناقات.

-كثرة الانتقادات الحادة تكره المرأة أن يوجة لها أحد الانتقادات بكثرة أو يوجهها إليها الانتقادات بطريقة قاسية، لذا فإنه يتعين على الرجل أن يوجه انتقاده للمرأة بطريقة تتقبلها.

-الخيانة تعتبر الخيانة من أكثر الأمور التي لا تتقبلها المرأة في حياتها، فالكثير من النساء ينهون علاقتهن بمن يحبون بمجرد علمهم بأن شريك حياتهن قام بخيانتهن، مهما كانت قوة الحب بين الطرفين، فالمرأة تنهي العلاقة بمجرد تأكدها بأن من شريكها قام بخيانتها.

-عدم الإنصات لها يعتبر عدم الإنصات من ضمن أكثر الأشياء التي تغضب المرأة، حيث تحتاج المرأة إلى الشخص الذي يستمع لها ومشاكلها، ويحاول أن يساعدها في حلها، لذا نجد الكثير من النساء لا يفضلن الارتباط بالشخص الذي لا يعيرهن اهتمام ولا يقوم بالإنصات لهن.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“بلاها شحوم”…طرق تنظيف الفرن في 10 دقائق

تهتم أغلب النساء بنظافة منزلهن وخاصة مطبخهن، لذا نجدهن يحرصون يوميا على تنظيف المنزل وتعطيره، ولكن تواجه الكثير من السيدات مشكلة تنظيف الفرن، حيث يجدون صعوبة بالغة في تنظيفه، نظرا لالتصاق الشحوم وبقايا الطعام بداخله، مما يجعل الفرن متسخ ورائحته كريهة. لذا ففي السطور القادمة، نقدم لكم أسرع طريقة لتنظيف الفرن بدون جهد أو إرهاق