انطلاق الدورة الثانية لمعرض ومهرجان السياحة والتسوق في أسوان

المصرية | كتب – شعبان حمزة تستعد شركة جراند اكسبو لتنظيم المعارض لانطلاق الدورة الثانية لمعرض ومهرجان السياحة والتسوق بمدينة أسوان للعام الثاني على التوالي والذي سيقام تحت رعاية جهاز الخدمة المدنية.

وأوضح سامح الشناوي، مدير شركة جراند اكسبو المنظمة للمعرض والمهرجان، أن المعرض هذا العام يأتي بعد نجاح كبير للدورة الماضية موضحًا إنه تم التوصل إلى اتفاق وتعاقد مع كبرى الشركات والمصانع للتواجد في المعرض بهدف تلبية احتياجات أبناء أسوان وصعيد مصر بأسعار مخفضة.

واستكمل “الشناوي” أن المعرض سيقام لمدة ثلاثة شهور بداية من 21 ديسمبر 2019 وحتى 21 مارس 2020 مستهدفًا توفير  السلع والاحتياجات للمواطنين في صعيد مصر بجودة عالية وأسعار مخفضة، وهو ما يتوافق مع مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف سامح الشناوي أنه تم التعاقد مع كبرى شركات الموبيليا والأثاث والأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى مصانع المفروشات والملابس والجلود ليلبي المعرض كافة احتياجات أبناء محافظة أسوان وصعيد مصر. موضحًا أن المعرض هذا العام سيشهد تواجد لجناح كامل بمساحة 200 م خاص بالسلع الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة.

يذكر أن شركة جراند اكسبو لتنظيم المعارض هي شركة مصرية تأسست عام 2005 كأحد الشركات المتخصصة في تنظيم المعارض المحلية والدولية والشركة عضوا في الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية، والاتحاد الدولي للمعارض والمؤتمرات، واتحاد دول البحر المتوسط للمعارض والمؤتمرات كما عملت وكيل لكبرى مؤسسات المعارض بالعالم العربي.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«النقد الدولي» يُشيد بتأثير عودة السياحة على الناتج المحلي

سلط صندوق النقد الدولي، في أحدث تقرير له، الضوء على حالة الناتج المحلي في عدد من بلدان منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، موضحًا الأسباب التي أدت إلى ذلك.