نادر شوقى: الجونة لن ينسحب من مواجهة الأهلى.. ننتظره الأربعاء المقبل

المصرية |كتب – سيد عصام

تراجع نادي الجونة، عن إعلانه السابق بالانسحاب من مواجهة الأهلي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، على ملعبه بمدينة الغردقة، مؤكدين استعدادهم للعب اللقاء في موعده.

وأكد نادر شوقي، مسؤول الشركة المسؤولة عن إدارة الجونة، في تصريحات صحفية، أن الفريق سيخوض مباراة الأهلي في موعدها، ولن ينسحب كما تردد خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن الفريق يواصل استعداداته للمباراة حاليا، ولا يوجد أي مشكلة لديه لخوض اللقاء أمام الأهلي.

وأضاف شوقي، أن مسئولي الجبلاية نقلوا لنادي الجونة، أن عدم إقامة هذه المباراة سيزيد من الأزمات بين الأندية بشكل كبير، قبل إيقافها نظرا لإقامة بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في مصر، مؤكدا أن نادي الجونة حريص على المصلحة العامة للرياضة المصرية.

وكان الجونة، أعلن في وقت سابق، رفضه مواجهة الأهلي الأربعاء المقبل، اعتراضا على تعديل موعد مباريات الدوري الممتاز، في أعقاب تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، قبل أن يتلقى مسئوليه اتصالات عديدة من جانب أعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بتغيير موقف النادي والموافقة على خوض المباراة لإنهاء أي أزمات وخلافات.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الشباب والرياضة بالقاهرة يؤكد 25000 من مراكز واندية القاهرة يؤازرون المنتخب

المصرية : كتب – شعبان حمزة اكدالدكتور اشرف البجرمى وكيل الوزارة ان مراكز شباب وهيئات العاصمة تعمل من خلال غرفة عمليات المديرية برئاستة قبل انطلاق فعاليات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب تحت 23 سنه من خلال متابعات على مدار الساعة مركزيآ وميدانيآ من خلال وكلاء المديرية للرياضة والإعلام والمكتب الفنى والمعلومات واللجنة الرياضية والشئون المالية والإدارية وكافة مديرى المراكز والأندية الرياضية حيث اعدت،غرفة عمليات شاملة لهذا العرس الرياضى الهام على مستوى القارة الإفريقية فى اطار جهود للدولة المصرية