مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ«محمد صلاح» قبل موقعة اليونايتد

المصرية |كتب – سيد عصام

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، رسالة لنجم الفريق محمد صلاح، بسبب عقدته أمام مانشستر يونايتد” قبل الموقعة المرتقبة على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، لصحيفة “ليفربول إيكو” عن عدم تسجيل صلاح أمام يونايتد: “من الصعب أن نعرف بالضبط ما يفكر به اللاعبون في مثل هذه المواقف، لا أعتقد كلاعب بأنني كنت أعرف هذه الأنواع من الأرقام”.

وأضاف: “إذا أخبرني أحد أنه (صلاح) لم يسجل أبدًا ضد مانشستر يونايتد، لقلت (حقًا؟) أفترض أنه كلما استمر اللاعب دون تسجيل هدف ضد الفريق المنافس ستنتظره لحظة واحدة حين يبدأ التسجيل فيها”.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكيل الشباب والرياضة بالقاهرة يؤكد 25000 من مراكز واندية القاهرة يؤازرون المنتخب

المصرية : كتب – شعبان حمزة اكدالدكتور اشرف البجرمى وكيل الوزارة ان مراكز شباب وهيئات العاصمة تعمل من خلال غرفة عمليات المديرية برئاستة قبل انطلاق فعاليات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب تحت 23 سنه من خلال متابعات على مدار الساعة مركزيآ وميدانيآ من خلال وكلاء المديرية للرياضة والإعلام والمكتب الفنى والمعلومات واللجنة الرياضية والشئون المالية والإدارية وكافة مديرى المراكز والأندية الرياضية حيث اعدت،غرفة عمليات شاملة لهذا العرس الرياضى الهام على مستوى القارة الإفريقية فى اطار جهود للدولة المصرية