محافظ القاهرة يوجه بسرعة ارسال بيانات التصالح مع مخالفات البناء وتنفيذ فوري لقرارات الإزالة

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

شدد خالدعبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بضرورة التنسيق مع إدارة الأملاك بصفة يومية لسرعة ارسال البيانات وكشوف الحصر للمباني المخالفة كل في نطاقه خلال السنوات العشر الماضية، لمنع تضارب المعلومات بين رؤساء الأحياء وإدارة الأملاك.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ القاهرة اليوم /الأحد/ لاجتماع المجلس التنفيذي بحضور نوابه ورؤساء الأحياء ومديري المديريات ، حيث نوه المحافظ بقرب انتهاء مدة التصالح مع مخالفات البناء المقررة نهاية شهر ديسمبر القادم ، الأمر الذي يستلزم سرعة إعداد الحصر الفعلي للعقارات المخالفة.. لافتا إلى أن رئيس الحي الذي سيتقاعس عن أداء مهامه سيتم إيجاد بديل له في الحال.

كما أكد المحافظ على رؤساء الأحياء أهمية النشر والإعلان والتوعية بين أصحاب العقارات المخالفة بالمستندات المطلوبة والإجراءات المتبعة للاستفادة بالمدة المقررة .

وشدد كذلك على رؤساء الأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة .. مشيرا إلى أن هناك قصورا شديدا في تنفيذ تلك القرارات ويجب على نواب المناطق الأربعة المتابعة الشديدة مع رؤساء الأحياء في هذا الصدد.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صناع الخير “صناع الخير” تفتتح قرية دار السلام بعد تطويرها

المصرية | كتب – شعبان حمزة افتتحت مؤسة صناع الخير للتنمية قرية دار السلام بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم بعد إعادة إعمارها وتطويرها ضمن المشروع القومى "حياة كريمة" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بحضور اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، والاعلامية أسماء قنديل المتحدث الرسمى للمشروع القومى " حياة كريمة" وعدد من قيادات وزارة التضامن والقوى العاملة، وقيادات محافظة الفيوم، وعدد من الشخصيات العامة والفنانين منهم الفنان أحمد فلوكس