تحريات مقتل” سائق بولاق”: قتله 3 أشخاص لسرقة التوك توك

مقتل سائق توك توك ببولاق

المصرية/ كتب – طارق عمر: طالبت نيابة بولاق، التحريات من الجهات الأمنية في الجيزة، حول واقعة مقتل سائق “توك توك” عُثر عليه جثة ممزقة بمنطقة بولاق الدكرور، لكشف ملابساتها.

وتبين من التحريات الأولية، أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة. البداية تعود إلى تلقي العقيد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل بدائرة القسم. انتقلت قوة بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وعُثر على جثة “باسم الجوكر” 46 سنة، سائق توك توك، يرتدي كامل ملابسه، وبها 5 طعنات في الظهر، واختفاء مركبته “توك توك”.

ورصدت كاميرات المراقبة، توقف التوك توك في الطريق المؤدي إلى كفر طهرمس، ونزول شخصين يحملان جثة القتيل، وتخلصا منها بمكان العثور عليها وفرا هاربين بعد الاستيلاء على المركبة. جهود البحث والتحري التي قادها المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى المتهم الرئيسي عاطل مقيم بمنطقة أبو قتادة، وتمكن الرائد مجدي عوض معاون المباحث من ضبطه.

أقر المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع اثنين آخرين أصل إقامتهما محافظة المنيا، سبق عملهما في مصنع حلوى كان يملكه والد المجني عليه منذ سنوات، وتمكنت مأمورية قادها النقيب أحمد مندور من ضبطهما تسنيقا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم.

وتمكن رجال المباحث من إعادة الـ”توك توك” المستولى عليه، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس أذربيجان يستقبل “الشريف” والوفد المرافق له

استقبل رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف، اليوم الأربعاء، النائب الأول لرئيس مجلس النواب المصري النائب، محمود الشريف والوفد المرافق له.