محافظ القليوبية يكرم متفوقي أزهار الدلتا بالقناطر الخيرية

محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق

المصرية|كتب- محمد رأفت فرج كرم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية ٧٥ طالبا وطالبة من متفوقي مدرسة أزهار الدلتا بالقناطر الخيرية جاء ذلك خلال حضوره حفل مؤسسة مجمع أزهار الدلتا الخاصة بالقناطر الخيرية بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب ورئيس مجلس الامناء وحسين عشماوي، وجمال محفوظ عضوا مجلس النواب والمهندس شريف محمد رفعت رئيس مجلس ادارة مؤسسة دلتا التعليمية.

وأكد المحافظ في كلمته على أن الدولة تبذل جهودا كبيرة للنهوض بالعملية التعليمية، ودعم ورعاية الطلاب المتفوقين، لبناء جيل قادر على إحداث نهضة حقيقية للوطن.

وقام بتقديم التهنئة لجميع المتفوقين على اجتهادهم من أجل التميز وتحقيق طموحاتهم فهم أمل المحافظة ومستقبلها، كما قدم التهنئة لأسر أوائل الطلبة ودعمهم وتشجيعهم على الجد والاجتهاد لجني ثمار كفاحهم مؤكدا علي دعم المحافظة الكامل لقطاع التعليم باعتباره أهم القطاعات التى تُبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى.

فيما قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إن رسالة التعليم تهدف إلى إخراج أجيال متفوقة دراسيا منضبطة سلوكيا لديهم الوعى والثقافة الكاملة في مواجهة أي أفكار متطرفة أو منحرفة.

وأضاف عجلان أن الأجهزة التعليمية بالمحافظة تساهم بشكل كبير في إنجاح العملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية التي تتناسب مع تطورات العصر وفي كلمته أشار المهندس شريف رفعت، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دلتا التعليمية، إلى أن المؤسسة دائما تفخر بأبنائها المتفوقين على مدار الأعوام الماضية والقادمة.

وأضاف رفعت أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أطلق على عام ٢٠١٩ عاما للعلم وفي إطارذلك نسعى أن نقدم للمجتمع طلابا متفوقين يخدمون بلدهم ويساهمون في تنميتها وثقافتها. ووجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة دلتا التعليمية الشكر للدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية لتلبية الدعوة لحضور تكريم الطلبة الأوائل ووجه الشكر أيضا للجهات التعليمية على مساندة العملية التعليمية وتوفير كافة الإمكانات من أجل تقديم أفضل خدمة تعليمية لأبناء المدرسة.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صناع الخير “صناع الخير” تفتتح قرية دار السلام بعد تطويرها

المصرية | كتب – شعبان حمزة افتتحت مؤسة صناع الخير للتنمية قرية دار السلام بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم بعد إعادة إعمارها وتطويرها ضمن المشروع القومى "حياة كريمة" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بحضور اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، والاعلامية أسماء قنديل المتحدث الرسمى للمشروع القومى " حياة كريمة" وعدد من قيادات وزارة التضامن والقوى العاملة، وقيادات محافظة الفيوم، وعدد من الشخصيات العامة والفنانين منهم الفنان أحمد فلوكس