أخبار متوقعة ليوم الإثنين 14 أكتوبر 2019

أخبار متوقعة ليوم الإثنين 14 أكتوبر 2019

القاهرة .. يفتتح الدكتور محمد معيط وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل المقر الرئيسي للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل بالقاهرة.

موسكو .. يبدأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين جولة خليجية يزور خلالها السعودية والإمارات، يتم خلالها توقيع وثائق مهمة مع قيادتي البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية، لاسيما في مجال الاستثمار، وتحفيز التبادل التجاري.

القاهرة .. تعقد بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية أعمال الدورة السادسة عشر للجنة حقوق الإنسان العربية (لجنة الميثاق) والمخصصة لمناقشة التقرير الدوري الأول المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

القاهرة …. تستقبل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفد المشاركين في مؤتمر “مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية” الذي تنظمه وزارة الهجرة للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في السوق المصري.

واشنطن .. تشارك وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة محافظي البنك الدولي.

فيينا .. يلقي وزيرالخارجية سامح شكري محاضرة عن السياسة الخارجية لمصر في قصر هوفبورج بدعوة من المستشار النمساوي الأسبق فولفانج شوسل رئيس جمعية الامم المتحدة في النمسا، بحضور كبار الشخصيات الدولية من قيادات الامم المتحدة والأحزاب النمساوية والشخصيات العامة.

الخرطوم .. يتوجه رئيسا مجلسي السيادة عبد الفتاح البرهان، والوزراء عبد الله حمدوك، إلى جوبا لحضور الجلسة الافتتاحية لمباحثات السلام

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

457 مليون جنيه لتنفيذ سكن كريم ل 70730 أسرة في 200 قرية

استعرضت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى تقريراً عن تقدم أعمال برنامج سكن كريم و إنجازاته حتى أكتوبر 2019 ، وذكرت أن التمويل المستخدم للبرنامج حوالي 457 مليون جنيه منها حوالي 80 مليون جنيه من وزارة التضامن الاجتماعي ، و 100 مليون جنيه من وزارة الأوقاف ، و حوالي 74 مليون من الجمعيات الأهلية الشريكة و القطاع الخاص ، بالإضافة إلى الإنفاق من المصادر المساندة للبرنامج الذي بلغ حوالي 203 مليون جنيه من وزارتي التخطيط و التنمية المحلية كما ذكرت والى أنه تم و جاري تنفيذ تدخلات للأسر الأولى بالرعاية بالقرى المستهدفة