محافظ بني سويف يتسلم المخطط الإستراتيجي العام لمدينة سمسطا

المستشار هاني عبد الجابر

 تسلم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، المخطط الإستراتيجي العام لمدينة سمسطا، بعد اعتماده من الدكتورعاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالقرار رقم 661 لسنة 2019.

وأشار المحافظ إلى أن المخطط الإستراتيجي للمدينة قد راعى طلبات المواطنين التي تم مناقشتها في جلسة الاستماع المنعقدة في يناير 2019 ، وسبقها الإعلان عن عقد حوار مجتمعي بشأن المخطط بما يتماشى مع القانون والدراسات المعدة في هذا الشأن، وطبقا لنصوص القانون 119 لسنة 2008 ولائحته التننفيذية.

من جانبها، أوضحت نانسي إبراهيم مديرة التخطيط العمراني بالمحافظة أن أهم ما يميز المخطط الإستراتيجي لمدينة سمسطا أنه تضمن أن يكون الارتفاع مرتين عرض الشارع.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صناع الخير “صناع الخير” تفتتح قرية دار السلام بعد تطويرها

المصرية | كتب – شعبان حمزة افتتحت مؤسة صناع الخير للتنمية قرية دار السلام بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم بعد إعادة إعمارها وتطويرها ضمن المشروع القومى "حياة كريمة" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بحضور اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، والاعلامية أسماء قنديل المتحدث الرسمى للمشروع القومى " حياة كريمة" وعدد من قيادات وزارة التضامن والقوى العاملة، وقيادات محافظة الفيوم، وعدد من الشخصيات العامة والفنانين منهم الفنان أحمد فلوكس