دار الإفتاء تحقق نجاحًا جديدًا على “السوشيال ميديا” قبيل انطلاق مؤتمرها العالمي

دار الإفتاء المصرية

حققت دار الإفتاء المصرية نجاحا على مواقع السوشيال ميديا قبيل أيام من بدء مؤتمر الإفتاء العالمي الخامس، حيث بلغ عدد متابعي صفحة الإفتاء على انستجرام 242 ألف متابع، بينما تخطى عدد المتابعين للصفحة الرسمية للدار على (فيس بوك) 8 ملايين و400 ألف متابع، فضلًا على متابعي صفحات الدار الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تبلغ 16 صفحة.

وأطلقت دار الإفتاء حسابها الرسمي على موقع انستجرام، (https://www.instagram.com/egyptdaralifta) قبيل أيام من مؤتمرها الخامس، لينضم إلى قائمة الصفحات الرسمية الموثقة للدار على موقعي (فيس بوك) و(تويتر).

وأوضح بيان لدار الافتاء اليوم الخميس أن الدار نجحت في استعادة حسابها على انستجرام بعد دخول هاكرز من الجماعات المتطرفة عليه لمنع نشر الفتوى الصحيحة والتي تحمل معاني وقيم الدين الإسلامي الوسطي المعتدل الذي يفضح الجماعات الارهابية والمتطرفة . 

جدير بالذكر أن دار الإفتاء المصرية لديها تجربة رائدة في مجال السوشيال ميديا باعتبارها أولى المؤسسات الدينية في مصر والعالم العربي والإسلامي التي استفادت من هذه الوسائل في نشر رسالتها، حيث ارتأت دار الإفتاء ضرورة تكثيف تواجدها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها حققت خلال الفترة السابقة نجاحات كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حالة الطقس اليوم الأحد 20 اكتوبر

نسرين قاسم طبقا لما نشرته هيئة الأرصاد الجوية يسود، اليوم الأحد، حاله من الطقس المعتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلًا.