شمال سيناء تطرح 18 تجمعا تنمويا للتمليك لجميع الأسر المصرية في مختلف المحافظات

محافظة شمال سيناء

 أعلنت محافظة شمال سيناء اليوم الخميس طرح عدد 18 تجمعا تنمويا (سكنيا وزراعيا) للتمليك لجميع الأسر المصرية في مختلف المحافظات عن طريق القرعة.

وقال الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء -في بيان- إنه سيتم بيع كراسات الشروط اعتبارا من 13 أكتوبر الجاري وحتى 12 ديسمبر القادم، نظير مبلغ 50 جنيها على أن يتم تقديم الطلبات اعتبارا من 15 ديسمبر وحتى 29 فبراير القادمين.

وأضاف أن كل تجمع مقسم إلى منازل وأراض زراعية بواقع منزل على مساحة 175 مترا مربعا و10 أفدنة زراعية كاملة المرافق لكل فرد نظير سداد مقدم وعدد من الأقساط تتخللها فترات سماح طبقا لما هو وارد فى كراسة الشروط.

وأوضح أن منافذ بيع كراسات الشروط وتلقى الطلبات موزعة بين ديوان عام المحافظة في العريش ومدينة نصر بالقاهرة ومجالس مدن: بئر العبد والحسنة ونخل بشمال سيناء ،وديوان عام محافظة جنوب سيناء في الطور .

يذكر أنه يتم طرح تلك التجمعات بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر السادسة والأربعين ، ويتم تمليكها للراغبين على مستوى محافظات الجمهورية بهدف دعم تنمية سيناء .

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غدًا انطلاق أعمال المؤتمر العالمي الخامس للإفتاء تحت عنوان “الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي”

المصرية | كتبت سحر عبد الرحمن برعاية كريمة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية- وبحضور وفود من كبار العلماء والمفتين من 85 دولة على مستوى العالم، تنطلق غدًا الثلاثاء فعاليات المؤتمر العالمي الخامس للإفتاء الذي تعقده الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم تحت عنوان: "الإدارة الحضارية للخلاف الفقهي"، وتستمر أعماله على مدار يومي 15 – 16 أكتوبر الجاري.