“احميه”..7 طرق تحد من ظهور تجاعيد الوجة

تجاعيد الوجة

المصرية|كتبت-هند صفوت تعد ظهور علامات تجاعيد الوجه من أكثر الأمور التي تزعج معظم النساء، إن لم يكن معظمن، نظرا لكون النساء لا تحب أن تظهر عليهن علامات التقدم في العمر،كما أنهن يسعون دائما على الحفاظ على شبابهن وجمالهن لأطول فترة ممكنة، لذا ففي السطور القادمة، نقدم لكم بعض النصائح التي تساعد على تأخر ظهور علامات تجاعيد الوجة.


-الامتناع عن التدخين.

-يجب تناول أطعمة تحتوي على مضادات الأكسدة، نظرا أنها تعمل على حماية البشرة من الأشعة الضارة.
-يجب الحفاظ على رطوبة الجسم، وذلك من خلال تناول لترين من الماء يوميا، وخاصة بعد ممارسة الرياضة، وبالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون تناول الماء، يمكنهم تناول عصير ليمون طبيعي أو تناول ماء جوز الهند الطبيعي، وذلك من أجل زيادة مستوى الرطوبة للبشرة.


-استخدام الكريمات ذات جودة عالية لمكافحة التجاعيد الوجه، ويفضل وضع هذه الكريمات على مدار اليوم وقبل النوم من أجل الحصول على قوة إضافية لمكافحة التجاعيد.


-تجنب أشعة الشمس، لذا يجب ارتداء القبعات ونظرات الشمس، والحفاظ على رطوبة الجسم قدر المستطاع.


– يجب أن يحصل الفرد على قدر كافي من النوم، يجب أن ينام الفرد قرابة 8 ساعات في المساء، حتى يساعد الجسم استعادة نشاطه وحيويته.


-يجب تجنب الإجهاد والتعب، لذا ينصح بتقليل ضغوط العمل وتجنب الأمور التي تسبب الإزعاج و الضغط ، لذا يفضل ممارسة رياضة اليوجا والتأمل.

https://www.nivea.com.au/advice/face-care/anti-ageing/tips-and-treatments/7-ways-to-reduce-wrinkles?fbclid=IwAR0Erg8FJtjHfYBE7_stidLW8DH2RbshFyXv8YKohUcRkto3nhQ8y6dFGRo

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الأوقاف : “هذا هو الإسلام” موضوع خطبة الجمعة المقبلة

أعلنت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة بمساجد الجمهورية التابعة للوزارة بعنوان " هذا هو الاسلام".