فايلر يطالب إدارة الأهلى بضم تراورى فى يناير المقبل

رينيه فايلر

المصرية | كتب – علي راضي:

أبدى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إعجابه بالبوركينى إيريك تراورى لاعب وسط فريق بيراميدز، وطلب التعاقد معه رسميًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى حالة وجود إمكانية لذلك.

ووفقًا لمصادر داخل قطاع الكرة بالأهلى، فأن فايلر أعجب بقدرات تراورى الدفاعية والهجومية، بعدما شاهد أحد مباريات بيراميدز، حيث لفت اللاعب البوركيني أنظار المدرب السويسرى، خاصة تحركاته المثالية فى منطقة عمق الملعب.

وأكدت المصادر، أن تحركات تراورى وقدراته الهجومية والدفاعية سواء فى مركز الارتكاز الدفاعى، أو اللعب فى مركز الجناح الأيمن أو الأيسر، بالإضافة لميوله الهجومية وتقدمه لمساندة رأس الحربة الأساسي، خلال المباريات، كلها عوامل ساهمت فى إعجاب فايلر باللاعب.

وأوضحت، إلى أن أهم ما يميز تراورى إجادته لضربات الرأس، وصناعته الفارق هجوميًا أهم ما لفت انتباه فايلر.

وأشارت، إلى أن فايلر طلب من الأهلى، بحث إمكانية ضم إيريك تراورى، خلال يناير المقبل، أو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى حالة عدم القدرة على ضمه مع فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان الأهلى قريبًا من ضم إيريك تراورى فى شهر يناير الماضى، قبل الاتجاه نحو ضم الأنجولى جيرالدو دا كوستا من صفوف أول أغسطس الانجولى، حيث كان وقتها لاعبًا فى صفوف مصر المقاصة، لكن الصفقة توقفت لأسباب مالية، بالإضافة لرغبة إدارة الكرة فى تدعيم الجوانب الهجومية.

وتعاقد بيراميدز مع تراورى من المقاصة مقابل مبلغ وصل إلى 40 مليون جنيه، حصل عليها النادى الفيومي فى مقـابل السماح للاعب بالرحيل، وكان عدلى القيعي مدير التعاقدات فى طريقه لحسم الصفقة للأهلى، قبل أن يتم التراجع بشكل مفاجئ والاتجاه نحو أنجولا لضم جيرالدو.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الجولة الخامسة.. حمزة يقود موقعة الأهلى والجونة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي: