الأهلى يتجاهل لاسارتى ومعاونيه فى حفل تسلم درع الدورى

مارتن لاسارتي المدير الفني السابق

المصرية | كتب – علي راضي

تجاهلت إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، توجيه الدعوة للأوروجويانى مارتن لاسارتى ومعاونيه إليخاندرو وسباستيان، فى حفل الحصول على درع الدورى والذى سيقام مساء الخميس، بأحد فنادق القاهرة.

وكان الأهلى قد وجه الدعوة إلى الثنائى محمد يوسف وطارق سليمان، بعدما أجرى سيد عبدالحفيظ اتصالًا هاتفيًا بالثنائى، من أجل الحضور لحفل تسلم الدورى.

وتجاهل مسئولو الأحمر، توجيه الدعوة للاسارتى ومعاونيه، خاصة أن المدرب خارج مصر حاليًا، كما أنه يحمل ذكرى سيئة لبعض اللاعبين، وكذلك هناك حالة سخط تجاهه من جانب منسوبى القلعة الحمراء، بعد الهجوم عليهم خلال المؤتمر الصحفى الأخير له قبل رحيله.

وكانت إدارة الأهلى قد قررت إقالة لاسارتى عقب الخروج من بطولة كأس مصر، بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، ولم يكن الخسارة وحدها السبب فى الإطاحة بالأوروجويانى ومعاونيه، بل كان للهجوم على الإدارة النصيب الأكبر من ذلك القرار، علاوة على حالة الغضب الجماهيرى بسبب تواضع المستوى.

وتولى السويسرى رينيه فايلر منصب المدير الفنى للأهلى مؤخرًا، ويقود الفريق بشكل رائع للغاية، حيث حقق بطولة كأس السوبر وصعد بالأهلى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، علاوة على الفوز بالثلاث جولات الأولى فى مسابقة الدروى المصرى.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الجولة الخامسة.. حمزة يقود موقعة الأهلى والجونة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي: