الداخلية: ضبط ٥١٠ قطعة سلاح ، و٣١٣ قضية مخدرات في حملات أمنية خلال أربع وعشرين ساعة

ضبط ٥١٠ قطعة سلاح ، و٣١٣ قضية مخدرات في حملات أمنية خلال أربع وعشرين ساعة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية ، خلال حملات أمنية شنتها على مدار الأربع والعشرين ساعة الماضية من ضبط ٢٢٥ قطعة سلاح ناري، و٢٨٥ قطعة سلاح أبيض ، و٣١٣ قضية مواد مخدرة .

‪ ‬ وشملت نتائج الحملات في مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط ٢٢٥ قطعة سلاح ناري بحوزة ٢٠٣ متهمين ، عبارة عن رشاش جرينوف ، و٢٣ بندقية آلية ، و٣٩ بندقية خرطوش ، و١٢ طبنجة ، و١٤٩ قطعة فرد محلي الصنع ، و٥٦٢ طلقة مختلفة الأعيرة ، و٢٨٥ قطعة سلاح أبيض.

وفي مجال ضبط قضايا المواد المخدرة، ضبط ٣١٣ قضية مخدرات بحوزة ٣٤٠ متهما ، شملت كمية من مخدر البانجو وزنت ٤٠ كيلوجراما ، و١٦ كيلو جران من مخدر الحشيش ، وكمية من مخدر الهيروين وزنت أكثر من ٣ كيلوجرامات ، وكمية من مخدر “الفودو” وزنت ٢٩٠ جراما ، وأكثر من ١٣ ألف قرص مخدر.

أما في مجال ضبط المطلوبين وإحضارهم ، والمراقبين الهاربين، تم ضبط ٦٥ متهما ومراقبا هاربا، إضافة إلى ضبط ٢٦ متهما لممارستهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة .

و فيما يتعلق بضبط الدراجات النارية المخالفة، تم ضبط ٢٨١ دراجة نارية مخالفة ، وإعادة سيارتين مبلغ بسرقتهما، وفحص ١١٢ من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة ، تبين إيجابية ٩ منهم.
يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة ، وضبط الخارجين على القانون ، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء ، وإحكام السيطرة الأمنية.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الري يفتتح فعاليات أسبوع القاهرة الثاني للمياه

المصرية| كتب- نبيل عمران افتتح وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي، اليوم الأحد، فعاليات أسبوع القاهرة للمياه في نسخته الثانية، بمركز المنارة للمؤتمرات، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويستمر المؤتمر لمدة خمسة أيام اعتبارا من اليوم الأحد وحتى الخميس المقبل.