مصر للطيران تتسلم ثاني طائراتها الجديدة من طراز A220-300 إيرباص

طائرة من طراز A220-300 إيرباص

أعلن الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن وصول الطائرة الثانية الجديدة حروف تسجيل Su-GEY من طراز إيرباص A220-300 إلي مطار القاهرة الدولي قادمة اليوم الثلاثاء من مصنع ميربل بكندا برحلة رقم MS3330 وذلك في إطار خطة مصر للطيران الاستراتيچية نحو تحديث أسطولها لتضم أحدث الطرازات العالمية، حيث تعد تلك الطائرة الثانية من إجمالي ١٢ طائرة من نفس الطراز تعاقدت عليهم الشركة لتصل تباعا حتى يونيو عام ٢٠٢٠.

وقال رئيس الشركة – في بيان اليوم – إن هذه الطائرة سوف تعمل على الخطوط الإقليمية والداخلية خلال الفترة القادمة بجانب الطرازات الأخرى المنضمة حديثا لأسطول مصر للطيران وقد نالت الطائرة الأولى من هذا الطراز استحسان وترحيب عملاء الشركة الذين سافروا عليها.

ومن جانبه، أضاف الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن طائرة A220-300 تضم 140 مقعدا بمسافات مريحة ما يوفر لكل مسافر أكبر قدر من الراحة والرفاهية.

وبجانب الإمكانيات ومستوى الرفاهية التي تتميز بها هذه الطائرة فإنها أيضا مزودة بخدمات الإنترنت Wi-Fi كما أن الطائرة مزودة بخدمة الـ Video Streaming والتي تسمح للعملاء بمشاهدة العديد من المواد الترفيهية عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسب الآلي أو الأجهزة اللوحية Tablets.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولة تبدأ المرحلة الأولى لتحويل السيارات للعمل بالغاز.. 80 مليون جنيه لـ10 آلاف سيارة

وقع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة عقدي مشروع تحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوج (غاز طبيعي - بنزين)، بتمويل من الجهاز بقيمة إجمالية قدرها 80 مليون جنيه.