“للحوامل فقط”..8 علامات تكشف لكي جنس الجنين بدون سونار

للحوامل فقط

المصرية|كتبت-هند صفوت: تسعي الكثير من الأمهات إلى اكتشاف جنس الجنين قبل مجئيه، لذا تضطر أغلب النساء إلى استخدام جهاز السونار،ولكننا في السطور القادمة، نقدم لكي بعض العلامات والإشارات التي ستساعدك على أكتشاف نوع الجنين بأسهل الطرق.

-طريقة النوم

عندما تنام المرأة الحامل على جنبها الأيمن، فذها دليل على أنها حامل في فتي، لكن إذا كانت تفضل النوم على جنبها الأيسر فهذا يعني أنها حامل في فتاة.

-حجم البطن

عندما يكون انتفاخ البطن متجة إلى الأعلى، فهذه إشارة إلى أن الجنين ولد، ولكن إلى كان انتفاخ البطن إلى الإسفال مع وجود زيادة في الأفخاد فهذه علامة بأن الجنين طفلة.


-اصناف الطعام

إن المراة التي تكثر في تناول الشكولاتة الأطعمة المسكرة بشكل مستمر، فهذه إشارة بأن الجنين فتاة، ولكن إذا أكثرت المرأة في تناول المأكولات المملحة فهذه إشارة بأن الجنين صبي.


-حجم الثدي

إذا حدث إختلاف في حجم الثدي، أثناء الحمل، بحيث تلاحظ المرأة الحامل بأن ثديها اليمين أكبر من اليسار، فإنه من المرجح بأن الجنين ولد، والعكس صحيح.


-تورم القدم

إذا لم ينتفخ قدم المرأة الحامل وظل بحجمه الطبيعي، فهذا دليل على أن المرأة حامل في فتاة، ولكن إذا كانت المرأة حامل في ولد، فإن مقاس حذائها سوف يزيد نصف درجة.


-درجة حرارة القدم

عندما تشعر المرأة الحامل ببرودة في قدميها، فهذه إشارة على أنها حامل في صبي، ولكن في حال عدم وجود تغير في درجة حرارة القدم، فهذه إشارة بأن الجنين فتاة.

-زيادة الوزن

عندما يزيد وزن المرأة الحامل في جميع أجزاء جسمها، فذهذا يدل على أن الجنين فتاة، ولكن إذا زاد وزن المرأة الحامل في بطنها بشكل مركز فهذا دليل على أنها حامل في فتي.

-شعر الجسم

إذا كان شعر جسم المرأة الحامل سميك وينمو بسرعة، فهذه إشارة بأن الجنين ولد، ولكن إذا لم يحدث تغير للمرأة الحامل فهذا يشير بأن الجنين فتاة.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“سكان النيل” يشارك في مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة

أعلنت لجنة المشاهدة والتحكيم بمهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة عن قبول 41 فيلما للعرض في فعاليات المهرجان من ضمنها الفيلم الوثائقي القصير "سكان النيل".