رئيس وزراء السودان يبدي تفاؤلا بمشاركته في اجتماعات الأمم المتحدة

رئيس وزراء السودان الدكتور عبد الله حمدوك

أ ش أ/ أعرب رئيس وزراء السودان الدكتور عبد الله حمدوك عن تفاؤله بالزيارة التي بدأها اليوم السبت إلى نيويورك، لافتا إلى أنه سيلقي خطابا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الجمعة المقبل.

وقال حمدوك – في بيان في مستهل زيارته إلى نيويورك – إنه سيُجري عددا من الاجتماعات الثنائية واللقاءات مع قادة الدول، حول قضايا السلام في السودان وإعفاء الديون وإزالة اسم السودان من الدول الراعية للإرهاب والتعاون الاقتصادي، لافتا إلى أنه سيلتقي مع الجالية السودانية في نيويورك.

وكان حمدوك أعرب عن سعادته برسالة التضامن، التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش مع السودان.

وقال حمدوك – في بيان – “سعدت برؤية رسالة التضامن والموقف القوي مع شعب السودان والالتزام لمساندة الانتقال الديمقراطي الذي طال انتظاره في البلاد؛ وذلك في تصريحات أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة ورسالته التضامنية التي قال فيها: إن السودان يشكل أملاً كبيراً بالنسبة لنا”.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية: إطلاق أضخم حزمة برامج لتحفيزالترفيه الرقمي في الشرق الأوسط

المصرية| كتب- عدلي شعيب : أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه عن إطلاق أضخم حزمة برامج متخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحفيز صناعة الترفيه الرقمي بالمملكة، واطلاق شركات ريادية في قطاع الألعاب الإلكترونية عن طريق مسرعة أعمال متخصصة في الألعاب الإلكترونية وبرامج تدريبية نوعية في هذا المجال.