محافظ جنوب سيناء يصدق على النزول بمجموع القبول للثانوي العام في بعض الإدارات

محافظ جنوب سيناء خالد فودة

صدق محافظ جنوب سيناء خالد فودة على النزول بسن القبول للثانوي العام إلى 215 درجة ؛ وذلك بإدارات رأس سدر وأبوزنيمة وطور سيناء ما عدا مدرسة المجمع التعليمي التي تم النزول بها إلى 210 درجات ؛ شريطة أن يستكمل الطالب دراسته بالمرحلة الثانوية بالمجمع التعليمي ولا يجوز له التحويل للمدارس الأخرى.

كما تم الموافقة على النزول بمجموع القبول إلى 200 درجة بإدارات أبورديس ودهب، ونويبع، وشرم الشيخ، وسانت كاترين عدا مدرسة طابا هايتس بإدارة نويبع التي تم النزول بمجموع القبول إلى 170 درجة شريطة أن يستكمل الطالب دراسته بالمرحلة الثانوية بمدرسة طابا هايتس ولا يجوز له التحويل للمدارس الأخرى وأن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الإعدادية من مدينة طابا.

ومن جانبه .. قدم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء محمد عقل نيابة عن أولياء أمور الطلاب شكره للمحافظ على هذه اللفتة الطيبة التي أثلجت قلوب أولياء الأمور بالمحافظة ..منوها بدور المحافظ في دعم قطاع التعليم وتنفيذ الإجراءات التي من شأنها مساعدة أولياء الأمور وفي ضوء الضوابط واللوائح.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموافقة على إنشاء حي جنوب بمدينة كفر الشيخ

أعلن محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم الخميس، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على إنشاء حي جنوب بمدينة كفر الشيخ، بالقرار رقم 2452 لسنة 2019، والذي تضمن تعديل نطاق الوحدة المحلية لمدينة كفر الشيخ، لتضم حي شرق كفر الشيخ وحي غرب كفر الشيخ، وحي جنوب كفر الشيخ والذي يشمل كلا من "القرضة، الحمراوي، أبو طبل، دفرية، عزبة يونس، عزبة أبوعلي، عزبة عثمان، عزبة الشوادفي".