“تعليم كفر الشيخ”: الانتهاء من استعدادات العام الدراسي الجديد في 284 مدرسة

وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بثينة كشك

قالت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بثينة كشك، إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2019 – 2020، والذي من المقرر أن يبدأ السبت المقبل في 284 مدرسة تعمل بنظام الفترتين ومنها مدارس للابتدائية، والإعدادية، وللتعليم الفني والثانوي العام، وذلك في 13 إدارة تعليمية.

وأضافت كشك – في بيان اليوم الخميس – : “أن الدراسة ستبدأ في 75 مدرسة تعليم فني (18 مدرسة تعليم صناعي – 8 مدارس تعليم زراعي – 26 مدرسة تعليم تجاري – 3 مدارس تعليم فندقي – 20 مدرسة تعليم فني مهني) يدرس بهم 85 ألف طالب، بالإضافة إلى 76 مدرسة إعدادية ومدرستين ثانويتين و131 مدرسة ابتدائية”.

وأكدت أن لجان المتابعة بديوان المديرية تتابع المدارس بالإدارات التعليمية، بالإضافة إلى زياراتها المفاجئة للمدارس ومتابعات مدراء الإدارات التعليمية واللجان للمدارس، مشيرة إلى أن العام الدراسي الجديد سيشهد تطبيق نظام التعليم المزدوج في 3 مدارس، كما ستشهد 5 مدارس بالتعليم الفني تطبيق نظام الجدريات هو نظام لتطوير التعليم الفني ليحاكي الواقع على الطبيعة في العمل وتحديث المناهج.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القليوبية تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعدية

فازت محافظة القليوبية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعدية من خلال التقييم الذي نفذته وزارة الصحة والسكان.