الكندي ديروكو ينتظم في تدريبات الأهلي بعد بطولة العالم للطائرة

الكندي جاسون ديروكو

 أوضح محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي أن الكندي جاسون ديروكو المنضم حديثا لصفوف الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية فور نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم باليابان، وقال: “الجهاز الفني ينتظر وصول اللاعب إلى القاهرة بعد البطولة؛ للمشاركة في التدريبات؛ استعدادا لمنافسات الموسم الجديد”.

وكان رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي قد أعلن عن التعاقد مع ديروكو؛ لما يتمتع به من مقومات فنية وبدنية، بالإضافة لخبرته الطولية التي اكتسبها من خلال احترافه في عدة أندية بكل من فرنسا وتركيا وإيطاليا واليونان وبولندا واليابان.

ويشارك منتخب مصر في البطولة العالمية التي ستقام في الفترة من 1 إلى 15 أكتوبر المقبل نظرا لتصدره التصنيف الأفريقي للعبة مع منتخب تونس الذي سيشارك أيضا في كأس العالم ، إضافة إلى منتخبات الأرجنتين وأستراليا والبرازيل وكندا وإيران واليابان وبولندا وروسيا والولايات المتحدة.

وستقام مباريات الفراعنة في مدينة ناجانو ، حيث سيبدأون المشوار بلقاء منتخب استراليا في أول أيام البطولة، ثم إيران في اليوم الثاني، ثم البرازيل في اليوم الرابع من أكتوبر، وفي اليوم الخامس للبطولة سيواجه منتخب مصر نظيره الكندي، ثم الروسي في اليوم السادس.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي.. وفايلر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي

بدأ كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.