ختام فعاليات مبادرة (مصر جميلة.. تعالوا زروها) بمعبد حتشبسوت بالأقصر

ختام فعاليات مبادرة مصر جميلة.. تعالوا زروها

اختتمت فعاليات مبادرة (مصر جميلة.. تعالوا زروها) بمعبد حتشبسوت بالأقصر، اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات أسبوع الشباب المصري الألماني، بمشاركة مؤسسة (صناع الخير للتنمية) ولجنة تسويق الأقصر ومركز شباب الحسينيات، و55 طالبًا من جامعات ومدارس ميونيخ وعشرات المتطوعين المصريين.

وشهدت فعاليات الختام إقامة كأس الصداقة المصرية الألمانية في كرة القدم والطائرة.. وتم توزيع بعض الهدايا التذكارية على الطلاب الألمان، كما عقد حوار مفتوح عن العلاقات المصرية الألمانية وسبل تطويرها. 

وقال رئيس مركز شباب الحسينات جلال محمد “إن كأس الصداقة المصرية الألمانية شهد فوز بنات الأقصر لكرة الطائرة على بنات ميونيخ بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، بينما خسر شباب الأقصر لكرة القدم أمام شباب ميونيخ بضربات الترجيح وسط أجواء رائعة ورياضية”.

وكانت فعاليات أسبوع الشباب المصري الألماني قد انطلقت بزراعة شجرة الصداقة المصرية الألمانية على أرض مدينة الطود التاريخية يالأقصر، وبحضور السفير الألماني، كما تم زراعة 2000 شجرة بمشاركة عشرات المتطوعين.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“للرجال فقط”… تصرفات تبعد المرأة عنك

تبحث النساء عن شريك مناسب لحياتها لكي تكمل معه بقية حياتها، فالحب ليس هو الشئ الوحيد التي تبحث عنه المرأة في شريكها، بل هناك العديد من الأشياء الأخري التي تبحث عنها المرأة، لذا في على الصعيد الأخر، فيجب على الرجل أ، يكون على دراية بالأشياء التي قد تجذب المرأة إليه والأشياء التي قد تجعل الأمرأة تنفر منه، لذا ففي السطور القادمة، نقدم لكم بعض التصرفات التي تكرهها المرأة في الرجل.