محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بشارع شهاب بالمهندسين.. ويوجه بتنفيذ الأعمال بجودة عالية

اللواء أحمد راشد

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم الثلاثاء، مديرية الطرق بالمحافظة بمتابعة يومية للشركة المنفذة لأعمال التطوير بشارع شهاب، والتأكد من التزامها بتنفيذ الأعمال بجودة عالية ووفق الجدول الزمني المحدد.

جاء ذلم خلال تفقد المحافظ اليوم لأعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع شهاب بالمهندسين، والتي تنفذها المحافظة في إطار خطتها لتطوير الشوارع والطرق الرئيسية لتظهر بالشكل الحضاري اللائق.

وأوضح المحافظ أن الأعمال تشمل تطوير الجزيرة الوسطى، ودعمها بالأشجار والإنترلوك، ورفع كفاءة البلدورات، إضافة إلى تمهيد الممشى المخصص للمواطنين على جانبي الشارع، وتركيب بلاط إنترلوك به ليتماشى مع الشكل الجمالي للشارع مع إزالة أي إشغالات أو تعديات من المحال على حرم الطريق المخصص للمشاة، منوها بأنه سيتم دعم الشارع بأعمدة إنارة حديثة (ليد) استكمالًا لخطة المحافظة في توفير الطاقة.

وشملت جولة المحافظ تفقد أعمال طلاء العقارات بأحياء الوراق وشمال الجيزة والعجوزة وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة ومدينة كرداسة ومركز أوسيم، حيث وجه بالالتزام بالجدول الزمني المقرر للانتهاء من أعمال طلاء العقارات بالألوان المحددة.

كما وجه بتغيير طلاء عدد من العقارات بنطاق الطريق الدائري لعدم الالتزام باللون المحدد للطلاء، مما يؤثر على المظهر الجمالي الذي أصبح عليه الطريق ومحاسبة المقصرين عن ذلك.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموافقة على إنشاء حي جنوب بمدينة كفر الشيخ

أعلن محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم الخميس، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على إنشاء حي جنوب بمدينة كفر الشيخ، بالقرار رقم 2452 لسنة 2019، والذي تضمن تعديل نطاق الوحدة المحلية لمدينة كفر الشيخ، لتضم حي شرق كفر الشيخ وحي غرب كفر الشيخ، وحي جنوب كفر الشيخ والذي يشمل كلا من "القرضة، الحمراوي، أبو طبل، دفرية، عزبة يونس، عزبة أبوعلي، عزبة عثمان، عزبة الشوادفي".